بالفيديو والصور: معايدات النجوم لجمهورهم في رمضان 2017

مع حلول رمضان 2017، توالت تهاني النجوم العرب لجمهورهم بهذا الشهر الفضيل متمنين ان يحل الخير عليهم والأمن والأمان بهذا الشهر، ومنهم اختار معايدة متابعيه عبر فيديوات، ومنهم من اكتفى بنشر صور له او صورا من وحي اجواء رمضان وارفقها بالتهاني.

تعرفوا معنا كيف عايد النجوم العرب الجمهور بمناسبة قدوم شهر رمضان 2017:

شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب قدمت لتهنئة لجمهورها بهذه المناسبة من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر حسابها على الفيسبوك وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وكل الأمة العربية والإسلامية بخير وراحة بال، ويارب يكون أحلى رمضان علينا كلنا وعلى كل حبايبكم".

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

واضافت في الفيديو: "إن شاء الله رمضان السنة دي يكون أحلى رمضان ويجي عليكوا بالخير وبالبركة ويارب تقدروا تصوموا السنة دي".

أحلام والدعاء في رمضان

اما الفنانة الاماراتية أحلام والتي فجعت اليوم بوفاة حماتها والدة زوجها مبارك، كانت قد قدمت التهاني لجمهورها بحلول رمضان عبر نشر مقطع لدعاء قدمته بصوته عن شهر رمضان:

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أنغام حزينة بسبب مصر

الفنانة أنغام أعربت عن حزنها البالغ بالتزامن مع حلول رمضان بسبب الحادث الارهابي الذي استهدف أتوبيس في المنيا بمصر وأودى بحياة 28 شخصًا فضلًا عن إصابة 25 شخصا.

وكتبت  عبر حسابها: "مش قادرة أقول كل سنة وإحنا طيبين عشان إحنا مش طيبين".

قصي خولي يتمنى السلام

الممثل السوري قصي خولي نشر مقطع فيديو هنأ فيه الشعوب العربية الإسلامية بحلول الشهر الكريم وقال :""بدي قول كل عام وأنتوا بخير.. ورمضان كريم علينا جميعا وعلى الأمة العربية والإسلامية وعلى بلدي الحبيب سوريا وأهله وناسه، وكل العالم، وإن شاء لله يكون رمضان خير على الجميع، وبداية لنهاية كل الخلافات والنزاعات المشاكل ويرجع الحب لقلوبنا".

 

A post shared by Kosai Khauli (@kosaikhaulii) on

 وليد توفيق يعايد جمهوره

بدوره، نشر النجم اللبناني وليد توفيق فيديو له من الاستديو عايد فيه الجمهور قائلا:

كما نشر العديد من النجوم  بطاقات معايدة من اجواء رمضان او صورا لهم ارفقوها بمعايدات مع حلول الشهر الفضيل  وبينهم نانسي عجرم ورنا سماحة ومحمد حماقي.