تعرفوا على تفاصيل وشخصيات مسلسل كفر دلهاب

فاجأ الفنان يوسف الشريف جمهوره بتقديم مسلسل كفر دلهاب هذا العام، وهو اول مسلسل رعب في مسيرته، وربما في تاريخ الدراما المصرية، وتدور احداثه في قرية يسكنها الاشباح والارواح الشريرة ويقوم بمطاردتها وكشف لغزها طوال احداث المسلسل.

مسلسل كفر دلهاب

تفاصيل مسلسل كفر دلهاب

كشف صناع مسلسل كفر دلهاب عن تفاصيل شخصيات العمل وقصته التي تدور في اجواء مرعبة ، وهو النوع الذي يقدم لأول مرة في الدراما المصرية، ويجسد يوسف الشريف، بطل المسلسل، شخصية "سعد"، وهو طبيب وحكيم القرية التي يسكنها الاشباح، وهي قرية يعمل اهلها في الصيد والقرصنة واعمال السحر، ويواجهون ظواهر غريبة ومرعبة بسبب لغز "دلهاب" وهو الجان الاسطوري في القرية، و يحاول يوسف الشريف معرفة سره ومواجهته طوال احداث المسلسل.

أجواء خيالية ومرعبة في مسلسل كفر دلهاب

تدور أحداث مسلسل كفر دلهاب في العصور الوسطى وفي اجواء خيالية مرعبة، وظهر في برومو العمل تنفيذ تقنيات ومشاهد جديدة على الدراما المصرية، مما جعل الجمهور يشببه بأفلام الرعب الامريكية، ومن مفاجآت المسلسل مشاركة اكثر نجم كضيوف شرف في حلقات المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل كفر دلهاب الفنانة روجينا ومحمد رياض ومي القاضي وهادي الجيار ومن سيناريو عمرو سمير عاطف واخراج احمد نادر جلال.