فيفي عبده تسب رامز جلال في برنامج رامز تحت الارض

فيفي عبده تسب رامز جلال في برنامج "رامز تحت الارض" بعد وقوعها ضحية لمقالبة للمرة الثانية بعد برنامج "رامز قرش البحر"، والتي كانت من أشهر حلقات البرنامج، واعتدت فيفي عبده على رامز جلال بزجاجات المياه في رامز تحت الارض.

رامز تحت الارض

فيفي عبده تسب رامز جلال في برنامج رامز تحت الارض

وقعت الفنانة فيفي عبده ضحية لمقالب الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز تحت الارض"، تعرضت لموقف صعب بعد انزلاق سيارتها في الرمال المتحركة ومواجهتها لزواحف عملاقة في البرنامج، وظهرت فيفي عبده في برومو رامز تحت الارض وهي تصرخ أثناء وقوعها في الرمال، وكذلك وهي تحاول الاعتداء على رامز جلال وتسبه بعد انتهاء المقلب.

ويذكر ان هذه المرة الثانية التي تقع فيها فيفي عبده ضحية لمقالب رامز جلال، بعد مشاركتها العام الماضي في برنامج "رامز قرش البحر"، وتعرضها لموقف صعب في البحر.

ماذا يفعل رامز جلال في ضحايا رامز تحت الارض؟

ونشر رامز جلال اول برومو لبرنامجه "رامز تحت الارض"، والذي تعتمد فكرته على اقناع الضيف بتصوير حلقة برنامج في واحة سيوة، واستدراجه لمنطقة رمال متحركة صناعية ودخوله في موقف صعب خاصة لظهور حيوان زاحف في هذه الرمال، ومن أبرز ضحايا البرنامج الفنان وائل كفوري والشاب خالد وشاروخان ومحمود حميدة ومي عمر واحمد ماهر وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ولاعبي الكرة عصام الحضري ورمضان صبحي ومحمود كهربا و مؤمن زكريا.