ارتباك جمهور يسرا بسبب تغير اسم مسلسلها فهل يعود إلى "تحت أمر السيادة"؟

حالة من الارتباك اصابت جمهور الفنانة يسرا وذلك بعد تغير اسمه أكثر من مرة، كان اخرها تغيره إلى "الحساب يجمع" وهو الاسم الذى استقر عليه المنتج جمال العدل ليكون الاسم النهائى للمسلسل.

أسماء مختلفة لمسلسل يسرا الجديد

وبدأت يسرا التحضير لمسلسلها الجديد منذ عدة أشهر تحت اسم  "على سلم الخدامين" إلى أن قرر المنتج جمال العدل تغير اسمه إلى "تحت أمر السيادة" وأثناء تصوير يسرا أحداث المسلسل أعلن المنتج جمال العدل عن تغير اسمه للمرة الثالثة  إلى "الحساب يجمع" وهو الاسم الذى أستخدمه فى الحملة الدعائية للمسلسل.

تغير اسم المسلسل لـ"تحت أمر السيادة"

وبالرغم من بدء الدعاية الخاصة بالمسلسل بعد الاستقرار على اسم "الحساب يجمع" ليكون هذا هو الاسم النهائى للمسلسل صرح المنتج جمال العدل أنه لايوجد أزمة لديه فى تغير أسم المسلسل أكثر من مرة حتى يجد الاسم المناسب للعمل.

وأضاف جمال العدل أنه من المحتمل أن يتم تغير اسمه مرة أخرى لو اكتشف أنه غير مناسب لأحداثه حتى لو قبل موعد عرضه بساعات قليلة.

تفاصيل شخصية يسرا فى المسلسل

تدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق داخل عالم العاملات بالمنازل حيث أن البطلة سيدة يدفعها فقرها إلى العمل كخادمة والتى تجسد دورها الفنانة يسرا ،تتمكن من إنشاء مكتب للعاملات والخادمات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت التي تعمل بها، ويضم المسلسل مجموع كبيرة من النجوم منهم كريم فهمي وندى موسى وبوسي ومحمد كامل ونهى صالح والعمل من تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد وإخراج هاني خليفة.