طارق لطفي يقدم مفاجأة لجمهوره بعد خروج مسلسله "بين عالمين" من موسم رمضان

بعد خروج مسلسله "بين عالمين" عن موسم شهر رمضان، يجهز الفنان طارق لطفي عدة مفاجآت لجمهوره في الفترة القادمة، وعلى رأسها القيام ببطولة أول فيلم من بطولته المطلقة، والذي من المتوقع ان يكون أضخم انتاج سينمائي في الفترة الحالية.

طارق لطفي

طارق لطفي يجهز لمشروع سينمائي ضخم

يجهز الفنان طارق لطفي لمشروع سينمائي ضخم خلال الفترة المقبلة، مع المؤلف عمرو سمير عاطف، ليقدم معه أول بطولاته المطلقة في السينما بعد نجاحه في الدراما خلال السنوات الماضية، واتفق طارق لطفي مع جهة انتاجية جديدة، توض مجال الانتاج السينمائي لأول مرة، على تقديم 4 أفلام من بطولته، من بين 20 فيلم تنوي الشركة انتاجهم في الفترة المقبلة، على ان يكون أول افلامها من بطولة طارق لطفي.

طارق لطفي ينتظر تحديد مصير "بين عالمين"

وينتظر الفنان طارق لطفي تحديد مصير مسلسله الجديد "بين عالمين"، والذي تأكد خروجه من موسم العرض في شهر رمضان بسبب ضيق الوقت واحتياج المسلسل لتسويق جيد، حيث طرحت الشركة المنتجة خيارين اولهما عرض المسلسل بعد انتهاء شهر رمضان أو تأجيله الى الموسم القادم.

ويستمر الفنان طارق لطفي في تصوير المسلسل رغم تأجيله، لرغبته في انتهاء التصوير خلال الايام المقبلة للتفرغ لمشاريعه الجديدة، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة لقاء الخميسي والفنانة التونسية دارين حداد.