صور وفيديو: نجوى كرم في مهرجان موازين 2017

ما زالت أصداء حفل الفنانة نجوى كرم في مهرجان موازين 2017 مستمرة، والذي اعتبره جمهور المهرجان من أكثر حفلات المهرجان جماهيرية ونجاحاً نظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها نجوى كرم في المغرب، والذي ظهر في الاستقبال الحافل الذي لاقته هناك.

نجوى كرم في موازين 2017

نجوى كرم تختص جمهورها المغربي بألبومها الجديد

ومن أبرز مفاجآت حفل نجوى كرم في مهرجان موازين هو إطلاق أغاني البومها الجديد كاملة على خشبة المسرح، والذي تقدمه وتغنيه لأول مرة منذ إطلاق مجموعة منه في الفترة الاخيرة، وكذلك يعتبر الحفل هو الأول له بعد حالة الحداد التي عاشتها بعد وفاة شقيقها منذ شهرين.

وقدمت نجوى في الحفل مجموعة من الأغاني القديمة بجانب أغانيها الجديدة مثل "آه من الغرام"، "نزلت البحر"، "مني الك"، "الله يحرقلك قلبك"، "على نومي العين"، "ادلني تحدت"، "قمر العشاق"، "حبيبي مين"، و "تعا بورد بقلبي".

نجوى كرم تقدم استعراضات واغاني خاصة في موازين

وحرصت نجوى كرم في وسط وصلتها الغنائية ان توجه كلمة الى جمهورها المغربي لاحتضانه لها، وكذلك بسبب استقباله واهتمامه بها والذي جعلها تشعر انها وسط أهلها، وقدمت بهذه المناسبة أغنية خاصة للمغرب وهي " مابستغرب"، وقدمت نجوى كذلك استعراضات جديدة على خشبة المسرح باستعانتها بمجموعة من الراقصين المحترفين مع أغانيها، وهو ما نال إعجاب الجمهور.

وعادت نجوى كرم بعد حفلها وبعد لقاءات مع الصحافة والإعلام المغربي الى بيروت وذلك لاستكمال استعداداتها للحلقة الاخيرة من برنامج"عرب غوت تالنت" الذي تشارك في لجنة تحكيمه.