نادية الجندي تتحدث للمرة الأولى عن زواجها للمرة الثالثة

نادية الجندي تتزوج مجددا والعرس قريبا.. معلومة تم تداولها على نطاق واسع من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب أيام من ظهور الممثلة التي يلقبها جمهورها بـ"نجمة الجماهير" في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس عبر شاشة cbc .

نادية الجندي والزواج للمرة الثالثة

ولكن نادية الجندي قررت أخيرا الرد على كل ما يقال، حيث صرحت مؤخرا أن الزواج أمر لا يمكن اخفاءه، وهي بدورها لاتحب السرية في مثل تلك الأمور، مؤكدة أنه ليس عيبا أو حراما وحينما ترغب في أن تتزوج سوف تعلن الأمر بكافة تفاصيله للجمهور، مشيرة إلى أنه لا يوجد لديها مشروع زواج في الوقت الحالي .

نادية الجندي

نادية الجندي البالغة من العمر 72 عاما كانت قد تزوجت مرتين فقط على مدار مسيرتها الأولى كانت في مرحلة مراهقتها وكان الزوج هو الفنان الكبير عماد حمدي وأنجبت منه نجلها الوحيد هشام، ثم تطلقت منه لتتزوج للمرة الثانية من المنتج محمد مختار، الذي تطلقت منه أيضا ليتزوج هو من الفنانة رانيا يوسف وينجب منها طفلتين ثم انفصل عنها فيما بعد .

نادية الجندي مع عماد حمدي ومحمد مختار

أزمة في مسلسل نادية الجندي

يذكر أن نادية الجندي تبدأ بعد شهر رمضان المقبل تصوير مسلسل جديد لها يحمل عنوان "المنظومة" تتعاون فيه مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، وهو المخرج الذي تعاونت معه في أخر مسلسل لها وهو "أسرار"، فيما واجه "المنظومة" أزمة انتاجية أجلت تصويره أكثر من عامين، كما اعتذر عدد كبير من النجوم عن المشاركة فيه ومن بينهم التونسي ظافر العابدين .