فيديو تفاصيل شخصية هند صبري في "حلاوة الدنيا".. ورومانسيتها مع ظافر العابدين تخطف الأنظار

هند صبري

هند صبري

رومانسية هند صبري وظافر العابدين في

رومانسية هند صبري وظافر العابدين في "حلاوة الدنيا"

هند صبري تطرح اول برومو لمسلسل

هند صبري تطرح اول برومو لمسلسل "حلاوة الدنيا"

تفاصيل شخصية هند صبري في

تفاصيل شخصية هند صبري في "حلاوة الدنيا"

هند صبري تخطف الانظار بسبب برومو حلاوة الدنيا

هند صبري تخطف الانظار بسبب برومو حلاوة الدنيا

نشرت الفنانة هند صبري أول برومو رسمي لمسلسلها الجديد "حلاوة الدنيا" والذي كشف عن ملامح شخصيتها في المسلسل الذي يجمعها بظافر العابدين، وخطف الفيديو قلوب جمهورها بسبب المشاهد الرومانسية والمؤثرة في المسلسل.

هند صبري في بوستر حلاوة الدنيا

رومانسية هند صبري وظافر العابدين تخطف الانظار

لفتت الفنانة هند صبري الانظار الى مسلسلها الجديد "حلاوة الدنيا" بعد طرح أول فيديو تشويقي منه، والذي اوضح ملامح شخصيتها في العمل، وكذلك خطفت المشاهد الرومانسية في العمل انتباه الجمهور خاصة المشاهد التي تجمعها بظافر العابدين، والذي يشاركها بطولة المسلسل.

تفاصيل شخصية هند صبري في "حلاوة الدنيا"

وكشف البرومو عن تفاصيل شخصية هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا"، المأخوذ من قصة مسلسل اسباني، وتجسد هند شخصية "امينة" وهي فتاة من طبقة غنية وتعيش حياة مرفهة الى ان تكتشف إصابتها بمرض السرطان، والذي يغير حياتها وطريقة تفكيرها ونظرتها الى الحياة، وتواجه تحدياً صعباً بسبب اكتشافها للمرض أثناء تجهيزها لحفل زفافها على ظافر العابدين، والذي يواجه هو الآخر تحدياً صعباً ما بين الاستمرار معها ودعهما أو التخلي عنها.

وتجسد الفنانة انوشكا دور شقيقتها، في حين تجسد رجاء الجداوي دور والدتها، وحنان مطاوع في دور صديقتها المقربة، ويظهر الفنان مصطفى فهمي في دور عمها، ويناقش المسلسل معاناة مرضى السرطان وكيفية تعامل من حولهم معه.