سلافة معمار تثير الجدل بصورتها مع ابنها الأشقر

سلافة معمار تبدو النجمة السورية الأكثر انتشارا في موسم رمضان 2017، حيث أنها تواصل على قدم وساق تصوير مشاهدها في أربعة أعمال دفعة، واحدة، ولكن ما قصة طفلها الرضيع الأشقر ؟

سلافة معمار مع الطفل الصغير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسلافة معمار وهي تحمل بحنان صبي رضيع له وجه جميل، مؤكدين أنه ابنها ولكنه ابنها بحسب سياق الأحداث في مسلسل "أوركيديا" المقرر عرضه في موسم رمضان 2017، وبدت سلافة معمار باسمة وهادئة وهي تحمل الصغير الجميل، حيث تجسد دور والدته "الملكة خاتون"، والمسلسل من إخراج حاتم علي، ومن بين أبطاله باسل خياط، وإيميه صياح، وعابد فهد وقيس الشيخ نجيب.

مسلسل أوركيديا

أعمال سلافة معمار

واللافت أن سلافة معمار تقدم أيضا مسلسل يحمل اسم "خاتون " حيث يتواصل الجزء الثاني باستعراض مواجهات جديدة لبعض البطلات مع قيم المجتمع التي يجدونها ظالمة وتقف في وجه نجاح المرأة، والعمل من إخراح تامر إسحاق، وهو أيضا مخرج مسلسل "وردة شامية"، الذي تقوم ببطولته سلافة معمار مع شكران مرتجى، حيث أنه من الأعمال المنتظرة بقوة خلال موسم رمضان 2017، وتدور قصته حول شقيقتين هما وردة وشامية، اللتين ترتكبان عديد من الجرائم.

ومن المقرر أيضا عرض مسلسل "شبابيك" الذي تظهر في بعض حلقاته، حيث تدور أحداثه في حلقات منفصل متصلة، حول بعض القضايا الاجتماعي، وهو من إخراج سامر البرقاوي، ومن بين أبطاله عبد المنعم عمايري، ومنى واصف.

وقد عرض لسلافة معمار مطلع هذا العام الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" مع المخرج الليث حجو والمؤلف إياد أبو الشامات.