تعرفوا على شخصيات مسلسل "طاقة نور" ونجل محمود عبد العزيز مفاجأة الحلقة الأخيرة

يواصل الفنان هاني سلامة تصوير مشاهد مسلسله الجديد "طاقة نور" والذى من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني القادم، حيث أنه انتهى حتى الآن من تصوير أكثر من 80% من أحداث المسلسل.

شخصيات مسلسل "طاقة نور"                

هاني سلامة يجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية "ليل عبد السلام" الذي يعمل فى العديد من المجالات المختلفة ولديه الكثير من الأعداء نتيجة لارتكابه العديد من الجرائم حيث يطلق عليه داخل المسلسل لقب  "الرجل الذى لا يقهر"  فيما تجسد الفنانة ميس حمدان شخصية زوجة ليل عبد السلام ووالدة ابنته الوحيدة سيلينا والتى تتعرض لعملية خطف فيما بعد.

اما الفنانة جيهان خليل فتجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية ابنة رجل أعمال تقع فى العديد من الخلافات مع زوجها وتربطها بعد ذلك علاقة حب بالفنان هاني سلامة الذى يحاول أن يبحث لها عن حلول لكل مشاكلها.

محمد محمود عبد العزيز مفاجأة المسلسل

ومن مفاجأت المسلسل انضمام الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز إلى فريق العمل  حيث أسند له المخرج  رؤوف عبد العزيز شخصية تظهر فى نهاية الحلقات تغير من مجرى الأحداث، وتكون هذه الشخصية هي التى تكتب نهاية شخصية "ليل عبد السلام".

حظر على تفاصيل الحلقة الأخيرة

 مسلسل "طاقة نور" من المسلسلات التى تعتمد على كثير من المفاجأة طوال الثلاثين حلقة حيث أنه هناك لغز يتم الكشف عنه فى الحلقة الأخيرة من المسلسل لذلك يفرض مؤلف ومخرج العمل حالة من السرية التامة على أحداث الحلقة الأخيرة حتى تكون مفاجأة للجميع  بما فيهم أبطال العمل.