بالفيديو: استقبال ملكي لنجوى كرم في موازين 2017..ولهذا السبب بكت

استقبل الجمهور المغربي الفنانة اللبنانية نجوى كرم لحظة وصولها الى الرباط بحفاوة مميزة وترحيب ملكي حيث عاشت اسعد لحظاتها وهي محمولة على الاكف كالملكة وسط الزفة المغربية، وذلك قبيل احيائها لحفلها الغنائي في مهرجان موازين 2017.

واذ اعربت نجوى كرم للصحافة عن سعادتها الكبيرة بالحفاوة التي لاقتها من فانزها فور وصولها للمغرب، اكدت انها ليست المرة الاولى التي يتم استقبالها باحلى استقبال قائلة "كل مرة بيعملولي فرح انا محسودة عليه وبحسد حالي عليه وبشكر رب العالمين الي عطاني ناس بحبوني بشكل مجاني ويعبروا عن لهفتهم للقائي".

نجوى كرم تبكي في المغرب

نجوى كرم عقدت مؤتمراً صحافياً بعد وصولها للمغرب إلتقت فيه وسائل الاعلام واجابت فيه بكل لطف عن مختلف اسئلتهم المتنوعة لكن ما كان لافتا بكاء نجوى في المؤتمر حينما عندما تكلمت عن والدها المرحوم لتؤكّد أنّها تحافظ على إسم العائلة وهي اليوم تسعى جاهدة بعد وفاة شقيقها "نقولا" الى إستكمال الطريق الذي بدأته والذي يتميّز بالاغنية الجميلة والراقية والهادفة باللهجة اللبنانية.

نجوى كرم

 قالت نجوى إن والدها الراحل كان يفضل ولادة الذكور ورغم أنها أنثى استطاعت أن تجعل عائلة "كرم" عائلة كبيرة في العالم الأمر مضيفة :" قلت لأبي لو كنت رح تجيب مليون صبي ما كانوا رح يسموا حالن من بيت كرم".

كما ظهر تأثر نجوى كرم اثناء حديثها عن الفانز المنتشرين بالعالم والذين غيروا اسم شهرتهم إلى "كرم" تعبيرا عن انتمائهم إلى نادي معجبيها.

سبب عدم مشاركتها في مهرجان بعلبك

نجوى كرم اوضحت ان عدم مشاركتها في مهرجان بعلبك العالمي سببه مادي، وقالت: "قُدّم لي عرض للمشاركة في أكثر من مناسبة لكنه كان متواضعا أمام ما يقدمه المنظمون للأجانب مقارنة مع الفنانين اللبنانيين".

نجوى كرم تطلق البومها من المغرب

اما فيما يتعلق بألبومها الجديد "مني الك" الذي اختارت أن تطلقه اولا من المغرب، قالت  أنها اختارت ان تصدره اغنية بعد اغنية ليتسنى للناس سماعه لكنها لن تكثر منه في حفلها كونه لم يمض على صدوره أيام قليلة ولم يسمعه الكل "فيليق للناس سماع أغنيات يعرفونها".

وكانت شمس الاغنية نجوى كرم قد أطلقت عددا من اغاني الالبوم قبيل صدروه ومنها أغنية "الله يحرقلك قلبك" من كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامة، توزيع طوني سابا، وأغنية "الدني اتحديت" من كلمات منير بو عساف وألحان وسام الأمير وأغنية "تعا بورد" التي اهدتها لروح شقيقها.

ومن المقرر ان تحيي نجوى كرم مساء اليوم حفل غنائي لها في مهرجان موازين بحضور حشد كبير من الجمهور.