نوال الزغبي تضيء سماء "موازين" وهذا ما فعلته قبل صعودها إلى المسرح

أحيت المطربة نوال الزغبي الليلة الثالثة من فعاليات مهرجان موازين الغنائي فى دورته السادسة عشر على مسرح النهضة وسط حضور الألاف من جمهورها بالمغرب.

نوال الزغبى تبهر الحضور بفستانها 

وأبهرت نوال الزغبي الحضور بفستانها الدهبى التى ظهرت به خلال الحفل وهو من تصميم بيت الأزياء MICHAEL CINCO Dubai، حيث أثنى الجميع على إطلالة نوال الزغبي ووصفوها بالأميرة مؤكدين أن نوال الزغبى عادت بهذه الإطلالة إلى سابق عهدها فى التسعينيات والتى كان يتحدث عنها الجميع.

ماذا فعلت نوال الزغبي قبل الصعود إلى المسرح؟

وقامت نوال الزغبى قبل صعودها إلى المسرح بالخضوع لجلسة تصوير مع المصور الخاص بها، حيث أنها استغلت اعجاب المحيطين بها بهذه الإطلالة  وقامت بالخضوع لجلسة تصوير لعرض الصور عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام.

مؤتمر صحفي لنوال الزغبي

وعقدت نوال الزغبي مؤتمرا صحفيا قبل إحيائها حفل أمس وصرحت خلال المؤتمر أنها تعمل حاليا على تصوير برنامج جديد من نوعية real tv ومن المفترض عرضه على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما أنها أكدت خلال المؤتمر الصحفى أنها لا تفكر حالياً فى خوض تجربة التمثيل قائلة: "ليس لدي الموهبة لكي أخوض تجربة التمثيل وإذا حدث وخضت التجربة اتمنى الوقوف فيها أمام ظافر العابدين وتيم حسن وطوني عيسى وباسل خياط".