أول ظهور لإيمي سمير غانم بعد أخبار مرضها.. وما هو سبب حزنها؟

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم أول صورة لها على انستقرام بعد تداول أخبار مرضها في الفترة الأخيرة، والحديث حول إصابتها بمرض غامض، وهو ما نفته والدتها دلال عبدالعزيز، وتعيش إيمي حالة حزن بسبب غيابها عن موسم دراما رمضان.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

إيمي سمير غانم تسترد عافيتها وتطمئن جمهورها بهذه الصورة

طمأنت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها على حالتها الصحية بنشر أول صورة لها على حسابها بموقع "انستقرام" بعد تداول أخبار مرضها، وبدت إيمي في الصورة بحالة جيدة وبابتسامتها المعهودة أثناء تواجدها مع مجموعة من أصدقائها، حيث تستغل إيمي عدم ارتباطها بأي أعمال درامية في قضاء أوقاتها مع أصدقائها وأسرتها.

واعتبر جمهور إيمي الصورة الجديدة هي رد على أخبار إصابتها بمرض خطير ونادر، وكذلك أكدت والدتها دلال عبدالعزيز في تصريحات صحفية ان حالة ايمي في تحسن مستمر، وان تصريحها حول مرضها فهم خطأ، وانها لم تقصد ان تقلق جمهورها خاصة ان ابنتها كانت تعاني من آلام في البطن فقط.

ايمي سمير غانم

سر حزن إيمي سمير غانم

وتمر إيمي سمير غانم بحالة من الحزن بسبب غيابها عن الدراما هذا العام، وعبرت للمقربين منها عن حزنها بسبب الظروف الانتاجية التي تعرض لها مسلسلها "نوح" وادت الى خروجه من موسم مسلسلات رمضان 2017، خاصة انها اعتذرت عن عدة أعمال أخرى من أجل المسلسل الذي يجمعها مع زوجها الفنان حسن الرداد.