بالصورة: عمرو دياب يصالح صديقه القديم بعد قطيعة سنوات

الفنان عمرو دياب أخيار وثق مصالحته مع الشاعر الكبير بهاء الدين محمد والذي تعاون معه قبل سنوات طويلة في عديد من النجاحات، ورغم أن بهاء الدين محمد كان قد اعلن قبل أسابيع انتهاء الجفاء بينه وبين الهضبة، إلا أنه لم يكشف عن أي صورة تجمعهما معا بعد المصالحة إلا قبل ساعات قليلة.

عمرو دياب يصالح بهاء الدين محمد

وظهر بهاء الدين محمد في الصورة مع عمرو دياب وهما يضحكان، وعلى ما يبدو أنه أصر على نشر تلك الصورة الحديثة معه ليؤكد خبر المصالحة، لمتابعيه الذين كانوا يلحون عليه للكشف عن مزيد من تفاصيل التعاون المرتقب بينه وبين عمرو دياب، بعد قطيعة دامت خمس سنوات تقريبا، هاجم فيها بهاء الدين محمد عمرو دياب بسبب تجاهل الأخير لأغنياته ورفضه طرحها في ألبوماته الغنائية .

عمرو دياب وبهاء الدين محمد

وقد كتب بهاء الدين محمد تعليقا على الصورة :" أهو علشان تطمنوا وإستنونا بقى "، وكان بهاء الدين محمد قد اعلن قبل فترة أن عمرو دياب سيغني قريبا أغنية من كلماته تحمل عنوات "ماتقولش هتسبني ".

عمرو دياب

ألبوم عمرو دياب 2017

وقد انهالت التعليقات التي تبارك على عودة التعاون بين عمرو دياب و بهاء الدين محمد مجددا، حيث من المفترض أن يطرح الهضبة ألبومه الجديد في نهاية الصيف المقبل والذي سيشهد أكثر من أغنية للشاعر المعروف، وهو من إنتاج شركة ناي .