ريم البارودي تؤكد لـ"هي" زواج أحمد سعد بسمية الخشاب

جدل كبير أثارته الفنانة ريم البارودي بإعلانها المفاجيء عن زواج الفنان احمد سعد، خطيبها السابق، بالفنانة سمية الخشاب، وذلك على صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك".

ريم البارودي

ريم البارودي توضح لـ"هي" حقيقة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد

بعد انتشار تدوينة الفنانة ريم البارودي حول زواج خطيبها السابق الفنان أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب، واعتقاد البعض ان صفحتها الشخصية قد تعرضت للسرقة، نفت ريم الباروي سرقة صفحتها الشخصية، وأكدت لـ"هي" صحة ما كتبته اليوم حول زواج سعد بسمية الخشاب.

ورفضت ريم البارودي التعليق على الأمر وقالت لـ"هي" إنها ستعلن عن باقي تفاصيل زواج الثنائي قريباً، مؤكدة أن الصفحة لم تسرق.وكانت ريم البارودي قد كتبت على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك :" مبروووك الف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي واخويا احمد سعد ربنا يسعدكم يارب"

سمية الخشاب

سمية الخشاب تتصدر تويتر بسبب ريم البارودي وأحمد سعد

وعادت الفنانة سمية الخشاب الى إثارة الجدل من جديد، بعد اعلان ريم البارودي زواجها من خطيبها السابق، وتصدر هاشتاق باسمها موقع "تويتر"، واهتم جمهورها بمعرفة حقيقة علاقتها بأحمد سعد، وكذلك حقيقة طلاقها من زوجها الطيار مؤخراً.

ريم البارودي واحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد يكذبان ريم البارودي

وفور انتشار الخبر سارع الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب الى تكذيب الخبر، ونفي زواجهما، مؤكدين انهما يعملان سوياً في مسلسل "الحلال"، ويجهزان لأغاني جديدة في المسلسل، وان علاقتهما لا تتعدى حدود الصداقة، وقال أحمد سعد انه بصدد إطلاق بيان إعلامي رسمي للرد على هذه الأخبار والشائعات.