مشاهير أدوا العمرة هذا الاسبوع..احداهن اثارت الجدل بمكياجها ومناكيرها

استباقا لحلول شهر رمضان الفضيل، تسابق العديد من النجوم الى أداء مناسك العمرة مؤخرا تقربا من الله تعالى حيث التحق بالقائمة هذا الاسبوع كل من  الفنان الاماراتي حسين الجسمي، والفنانة هند رضا، والممثلة المصرية غادة عبد الرازق مع ابنتها روتانا، ومقدمة البرامج المصرية سالي عبد السلام، لكن الأخيرتين تعرضنا لانتقادات قاسية من جمهورهم الذي هاجمهم على بعض السلوكيات التي قمن بها ما دفع احداهن الى الرد على الأمر عبر منشور مطوّل.

حسين الجسمي يؤدي العمرة مع اصدقائه

نبدأ مع النجم الإماراتي حسين الجسمي الذي  أدّى مناسك العمرة برفقة مجموعة من أصدقائه في مكة المكرمة، وشارك متابعيه عبر حسابه على انستغرام بصور من الحرم المكي أمام الكعبة المشرفة، وكتب معلقاً عليها: "ربنا تقبّل منا وعافنا واعفُ عنا وعلى طاعتك وشكرك أعنّا وعلى غيرك لا تكِلنا وعلى الإيمان والإسلام الكامل جمعاً توفّنا وأنت راضٍ عنا .. اللهم آمين".

 

A post shared by Hussain Aljassmi (@7sainaljassmi) on

وليست المرة الاولى التي يؤدي بها حسين الجسمي العمرة حيث يحرص كل عام على ادائها بغية التقرب الى الله.

غضب على غادة عبد الرازق

الفنانة المصرية المثيرة للجدل غادة عبد الرازق لم تنفك عن اثارة الجدل كذلك حتى خلال ادائها مناسك العمرة  في السعودية برفقة ابنتها الوحيدة روتانا حيث تعرضت لانتقادات كثيرة بعدما نشرت عدة صور وفيديوات لها وثقت بها رحلتها الى مكة المكرمة.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

فرغم ارتداء غادة عبد الرازق للحجاب والعباءة السوداء في الحرم المكي، إلا ان جمهورها اتهمها بأنها تتعامل مع العمرة على أنها رحلة ترفيهية تستعرض فيها رفاهيتها واموالها جراء نشرها فيديو استعرضت من خلاله غرفتها الفخمة التي تقيم بها في أحد مكة المكرمة، معتبرين ان هدف العمرة التقرب من الله والارتقاء بالنفس عن المظاهر الدنيوية.

انتقادات لـ سالي عبد السلام

بدورها لم تسلم مقدمة البرامج المصرية سالي عبد السلام من الانتقادات خلال ادائها العمرة هذا الاسبوع برفقة والدها وشقيقها بعدما اتهمها الجمهور بانها تضع المكياج والمناكير في الحرم المكي اثناء تأديتها مراسم العمرة من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام.

تعليقات الجمهور الغاضبة منها دفع سالي عبد السلام الى الدفاع عن نفسها والى نفي الأمر عبر نشر صورة بمسافة قريبة لها و كتابة منشور قالت فيه :" اتركوني في حالي لأن علاقتي بالله لا احد يتدخل فيها" واضافت :"يا رب، صورة لكل اللي عنده فراغ وربنا مش شاغله بنفسه رجالة قبل الستات اللي بيقولوا حاطة مانكير وحاطة ميك اب وروج انتوا بجد؟ دا سوال بجد استفسار وهرد عليه بجد هل في حد طبيعي هيعمل كدا انا هحترمكم لحد ما ارجع حتي لو انتم مش محترمين".

 

A post shared by Sally Abdalsalam (@sallyabdalsalam) on

هند رضا لم تسلم من الهجوم

ونالت ايضا الممثلة ومقدمة البرامج هند رضا نصيبها من الانتقادات والهجوم من الجمهور عليها بعدما اعتبر البعض بأنها تضع الروج الاحمر على شفاهها داخل الحرم المكي اثناء تأديتها العمرة ونشرها صورة لها من هناك.

 

A post shared by Hend Reda (@hend_reda) on

 

وظهرت هند رضا في الصورة مع والدها، وعلقت قائلة: "الحمد لله على هبة الله لنا بعمرة تقبلها الله منا ومنكم، ربنا يخيلك لي".

وكتبت احدى متابعاتها :"روج في العمرة ازاي" فيما دافعت عنها احداهن بقولها " ده مش روج .... الفيلر بيورد الشفايف وبيحمرها".

وكان عددا من النجوم ادوا مناسك العمرة في شهر ابريل الجاري ومن بينهم: عاصي الحلاني، صابر الرباعي، ديانا كرزون والهام شاهين.