أول خبر يسعد حورية فرغلي بعد أزمتها النفسية الحادة

الفنانة حورية فرغلي أقلقت جمهورها عليها منذ أيام بعدما عبرت بشكل صريح عن رغبتها في اعتزال العمل الفني بسبب أزمتها النفسية الكبرى، نظرا للتعليقات السلبية التي تتلقاها بعد تغير شكلها نظرا للأخطاء الطبية التي تعرضت لها وأثرت على ملامحها وذلك بعد كسر أنفها، ولكن أخيرا حصلت حورية فرغلي على خبر سعيد .

سبب إحياط حورية فرغلي

حورية فرغلي كانت قد أوشكت علىى الانتهاء تماما من جميع مشاهد مسلسلها الجديد "الحالة ج"، ومع ذلك فوجئت بأزمة كبيرة في تسويقه للمحطات الفضائية، ولهذا السبب شعرت أنها شخص غير مرغوب فيه بالوسط الفني وأن هناك من يحاربها، وبالتالي كتبت التدوينة الحزينة التي أثرت كثيرا في متابعيها، ولكنها عادت وحذفتها، بعد ما نجحت شركة انتاج المسلسل نيو سينشري، في التعاقد مع إحدى القنوات أخيرا لعرض المسلسل في شهر رمضان 2017.

اعتزال حورية فرغلي

وهو أمر أسعد حورية فرغلي بعد فترة طويلة من الإحباط واليأس، حيث توقف مشروع الجزء الثالث لمسلسلها "ساحرة الجنوب"، كما توقف تصوير فيلمها "طلق صناعي" مع ماجد الكداوني، وذلك بعد الانتهاء من مشاهده الأولى بالفعل .

فيلم طلق صناعي

خلاف بين حورية فرغلي وشركة الإنتاج

يذكر أنه يتردد بقوة داخل الوسط الفني وجود خلافات حادة بين حورية فرغلي وشركة انتاج العمل "نيو سينشري" والتي تتولى أيضا إنتاج فيلمها "طلق صناعي"، والتي أنتجت أيضا عدة أعمال سابقة لها، ومن المقرر أن يكون الفيلم والمسلسل هما أخر ما يجمعها بالشركة التي ساهمت كثيرا في انتشارها سينمائيا .