في عيد ميلادها الـ64..مواقف سخر فيها الجمهور من فيفي عبده

تحتفل اليوم النجمة المصرية فيفي عبده بعيد ميلادها الـ64، ورغم تقدمها في العمر إلا أنها تبدو مرحة وبروح شابة، ولا تتوقف عن إلقاء القفشات الكوميدية، ولكن عفوية فيفي عبده دوما ماتثير الجدل وتوجه ناحيتها الانتقادات وفي بعض الأوقات السخرية أيضا.

فيفي عبده وكيم كارداشيان

فيفي عبده لاقت هجوما واسعا وحادا، حينما ظهرت في أحد البرامج التليفزيونية، وتحدث عن النجمة العالمية كيم كارداشيان، حيث نطقت اسمها بشكل خاطئ، قائلة: "كيم كاركاشيان" وتمادت في تكرارها، الأمر الذي جعل الفيديو يتم تداوله على نطاق واسع وسط سخرية عارمة، لكنها تقبلت الأمر بصدر رحب .

بوسي شلبي وفيفي عبده

ملابس فيفي عبده

وفيما يتعلق بملابسها نالت النجمة الشهيرة أيضا سخرية كبيرة أكثر من مرة، أبرزها حينما ارتدت "جيب" شكله أقرب للسجادة، وأيضا حينما ارتدت ملابس فرعوينة في أكثر من مناسبة، ومنها فستان باللون الأزرق في أحد مهرجانات الموضة، وتم عمل عشرات صور الكوميكس التي سخرت بشكل لاذع من مظهرها حينها.

فيفي عبده

أزمة جائزة الأم المثالية

ولم تسلم فيفي عبده أيضا من الانتقادات حينما تم اخيتارها من قبل أحد النوادي في القاهرة، لتكرم باعتبارها أما مثالية بمناسبة الاحتفال بيوم الأم قبل عدة سنوات، ولكن الانتقادات القاسية هذه المرة، جعلت القائمين على الجائزة يسحبونها منها، وهي بدورها أعلنت رفضها لها.

صور فيفي عبده تقلد ميريام فارس وترتدى فستانها.. أيهما أجمل؟

فيفي عبده في حالة حداد وتدعو لابنتها