من هي الفنانة العربية الأكثر متابعة على الـ سناب شات ؟

بعد انتشار الـ سناب شات بشكل واسع بين عدد كبير من المستخدمين، باتت المنافسة عليه بين الفنانات على أوجها حيث تتسابق الكثيرات منهن الى ضم أكبر عدد من المتابعين عليه للتأكيد على نجوميتهن وشهرتهن، لتعلن بالامس الفنانة بلقيس بأنها النجمة الأكثر متابعة على تطبيق سناب شاب في الشرق الاوسط.

وظهرت الفنانة اليمنية خلال فيديو عبر سناب شات لتزف هذا الخبر الى متابعيها معربة عن سعادتها العارمة بتحقيقها الصدارة في المتابعة على هذا التطبيق.

 

A post shared by #كوكتيل (@cocktailll3) on

وليست المرة الأولى التي تحصد فيها بلقيس مراكز مميزة على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة بشكل واسع بين الجمهور، انما كانت قد فازت قبل اشهر قليلة بزر اليوتيوب الفضي من شركة غوغل العالمية.

وأكدت بلقيس وقتها بأنها غير راضية عن الرقم الذي حققته في عدد مشتركي اليوتيوب معلنة انها تطمح الى المزيد، بعدما كتبت :" تم منحي زر اليوتيوب الفضي بمناسبة وصول عدد مشتركي القناة الى ربع مليون مشترك طبعا الرقم هذا ما يكفيني ابدا وأسعى للوصول الى مليون مشترك قريبا جدا".

ويأتي تصدر بلقيس على سناب شات بالتزامن مع فوز النجمة اللبنانية اليسا خلال حفل جائزة مهرجان الاغنية العربية الذي اقيم قبل ايام في بيروت بجائزة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي.

بلقيس في تتر مسلسل "رمانة"

من ناحية ثانية، أعلنت الفنانة بلقيس عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" عن غنائها تتر مسلسل "رمانة" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2017.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

ونشرت بلقيس الملصق الدعائي للمسلسل معلقة عليه: "شرف كبير جدا أن أغني تتر مسلسل رمانة لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد ونخبة نجوم الخليج سيعرض المسلسل في شهر رمضان المبارك والأغنية تقتل فيها شقاوة مو طبيعية والمسلسل فكرته جديدة وراح نضحك كثير ترقبونا".

البوم بلقيس 2017

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي طرحت قبل ايام ماضية ألبومها الجديد بعنوان "أراهنكم"، عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب".

وضم اﻷلبوم، وهو الألبوم الثالث في مسيرتها الغنائية، 12 أغنية من الألوان الموسيقية الخليجية والعراقية، إلى جانب أغنية باللهجة "الحضرمية" اليمنية، وأخرى لبنانية وواحدة مصرية.