أصالة تطلق أغنية خليجية جديدة..استمعوا لها

طرحت النجمة أصالة نصري أغنية جديدة باللهجة الخليجية، تحمل عنوان "لا تروح"، حيث يمكن الاستماع للأغنية عبير تطبيق موقع "أنغامي"، وهي من كلمات فهد الفواز، وتلحين محمد المشعل، والتوزيع الموسيقي لياسر ماجد .

75 ألف مستمع خلال ساعات قليلة

وقد حققت الأغنية أكثر من 75 ألف استماع عبر موقع "أنغامي" خلال ساعات قليلة جدا، ولازالت تحصد المزيد من مرات الاستماع، فيما أثنى جمهور أصالة على كلمات الأغنية، حيث تتميز أصالة كثيرا في اللون الخليجي الدرامي الحزين، ومن أشهر أعمالها في هذا اللون "قانون كيفك وشوف عذر وحضرة الموقف" .

وكان أخر ألبوم خليجي لأصالة قد طرح في الأسواق في شهر أكتوبر من العام الماضي، وكان يحمل عنوان "اعلق الدنيا"، فيما قررت هي التواجد خلال هذه الفترة بأغنية منفردة، ولم تعلن أي تفاصيل جديدة عن ألبومها المفترض طرحه باللهجة المصرية، حيث كان آخر ألبوم مصري لها بعنوان "60 دقيقة حياة" وطرح قبل عامين .

انتقادات واسعة لأصالة

يذكر أن أصالة أثارت جدلا الأسبوع الماضي بسبب تجاهلها وفاة السيدة خالتها، حيث نشرت في نفس التوقيت عدة فيديوهات لها وهي تتشارك الغناء مع عمرو دياب في أحد حفلات الزفاف وكان متواجدا أيضا الفنان هاني شاكر، حيث كانت تغني أغنية الهضبة "وحكايتك إيه"، وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات واسعة  .

أصالة نصري مصرّة على الإطلالات الكارثية والمبالغة !

بالفيديو: اول تعليق لـ أصالة على تجاهل لجنة "أرب ايدول" الترحيب بها