رنا سماحة مستاءة من حبيبها في كليب "تراب امشير"

رنا سماحة بدت انها تتألم بشدة من جرح حبيبها واذيته وخداعه لها بعدما أحبته بكل صدق رغم تحذيرات المحيطين بها من غدره، وبعدما كانت تشكي له أوجاعها ليخفف عنها بات اليوم هو وجعها...سيناريو جسدته الفنانة الشابة رنا سماحة في أحدث كليباتها التي أطلقتها بعنوان "تراب أمشير".

إشادة بأداء رنا سماحة

رنا سماحة أتقنت دورها في الكليب بتجسيد شخصية الحبيبة المجروحة من حبيبها الغدار وهو ما يظهر قدراتها التمثيلية اللافتة، وجاءت إطلالاتها بالكليب متماهية مع دورها الكئيب حيث ارتدت الالوان الداكنة التي تعكس الحزن والألم، كذلك عكست اللقطات في ظلمة الليل ما تعانيه رنا من ظلم من حبيبها.

وحقق فيديو كليب "تراب أمشير" خلال الساعات الماضية حولي 30 الف مشاهدة، وانهال جمهور نجمة ستار أكاديمي على نجمتهم بالتعليقات الايجابية مشيدين بإحساسها العالي في اداء الاغنية وبموهبتها التمثيلية في تجسيد سيناريو الكليب ببراعة.

رنا سماحة

أغنية "تراب أمشير" من كلمات سلمى رشيد، وألحان أحمد راجح، وتوزيع محمد الشاعر، والكليب من إخراج إسلام الفولي الذي أخرج رنا بصورة لم تطل بها من قبل على جمهورها.

رنا سماحة في الدراما

من ناحية ثانية، تستعد  نجمة "ستار أكاديمي" رنا سماحة لتصوير مشاهدها في مسلسلي "الحب الحرام" والجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس".

مسلسل "الحب الحرام" من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وإنتاج محمود شميس، اما مسلسل "أفراح إبليس" فهو من بطولة جمال سليمان، وصابرين، وإخراج أحمد خالد أمين.