اول فيديو لـ حلا الترك بعد احتضان والدتها لها

اول فيديو حلا الترك بعد احتضان والدتها لها ظهرت فيه على حسابها على سناب شات برفقة إمرأة محجبة وهما تتبادلان المزاح وتضحكان، وتسأل المرأة في الفيديو الفنانة البحرينية حلا الترك عن حالها فترد حلا الترك  بأنها "كويسة".

حلا الترك سعيدة مع والدتها

ولم يتضح اذا ما كانت هذه المرأة هي منى السابر والدة حلا الترك بسبب فلتر السناب شات الذي وضعته حلا الترك على ملامحهما فيما المح بعض المتابعين ان هذه المرأة هي صديقة والدة حلا وهي في نفس الوقت زوجة خال المنتج البحريني محمد الترك.

وبدت حلا الترك سعيدة خلال مقطع الفيديو مما يقطع الشك باليقين بأنها بدأت بالتأقلم بالعيش مع والدتها بعدما كانت قد صرحت مرارا بأنها ترفض الاقامة مع أمها منى السابر وهددت بأنها ستهرب من منزلها، وقالت انها تفضل الاقامة مع والدها محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

جمهور حلا الترك يقدم لها النصائح

جمهور حلا الترك اعرب عن سعادته العارمة بعودتها الى والدتها وتمنوا لها السعادة في أحضان أمها وبرفقة شقيقيها، ووجه لها البعض النصائح حول الأم لكي تتمسك بها فقال لها احدهم" ما في بديل عن الام، فهي الوطن وهي الجنة".

حلا الترك وامها

وكانت منى السابر استلمت قبل نحو اسبوعين أبنائها الثلاثة من طليقها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة وذلك بعد حكم المحكمة لها بحضانتهم، وطمأنت منى السابر الجمهور في أول تعليق لها بعد استلام الاولاد بأنهم بخير لكنها حذرت من أن حساب ابنتها حلا على انستغرام استولي عليه والدها.

وكتبت الوالدة منشورا توضيحيا عبر حسابها على انستغرام عنونته بـ "هام جدا، للنشر والتعميم"  وجاء فيه :"للتنويه فقط الاولاد بخير وللعلم حساب حلى ليس لديها اي علاقه بهذا الاكونت ابوها غير الرقم السري حتى حلا ما بتعرفه فأي صور او تعليقات حلا لا علاقة لها بها أبدا".