فيديو إليسا تهاجم رزان مغربي في حفل جوائز الموسيقى العربية وتحرجها أمام الحضور

هاجمت الفنانة إليسا مواطنتها الفنانة رزان مغربي على الهواء، أثناء تكريمها في حفل جوائز الموسيقى العربية، ووضعتها في موقف محرج أمام الجميع.

اليسا في حفل توزيع الجوائز

اليسا تحرج رزان مغربي

فاجأت الفنانة إليسا حضور حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية بتوجيه كلمة الى رزان مغربي، مقدمة الحفل، وذلك أثناء استلامها إحدى الجوائز في الحفل، وأحرجتها أمام الجميع بعد ان قالت ان رزان اتهمتها من قبل انها تشتري الجوائز وهي الآن تقدم جائزة تستلمها إليسا عن جدارة واستحقاق، مما جعل رزان تقع في موقف محرج، وحاولت تبرير موقفها الا ان اليسا انهت كلمتها وتركت المسرح.

وقالت إليسا لرزان:" انا في كلمة عايزة اقولها بس ما تاخديها بشكل شخصي وتزعلي مني، أنا أول مرة ربحت جائزة "ميوزيك اوورد"، رزان شكت اني انا دافعة حقها، وواجع قلبي هالشغلة لاني ما بحقد عليكي، وان شاءالله اليوم تكوني اتأكدتي اني كل هالجوائز عم باخدها عن استحقاق وجدارة"، لترد رزان:" اكيد بتستحقي يا اليسا".

اليسا

إليسا تستلم 4 جوائز وترد على منتقديها

وحضرت إليسا الحفل بإطلالة بيضاء، وكرمت من إدارة الجائزة في بداية الحفل، وحصلت على 4 جوائز خلال الحفل، منها جائزة عن أفضل فنانة عربية، وأفضل شارة مسلسل وأغنية "ياريت"، و جائزة أفضل نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومازحت إليسا الحضور بسبب صعودها على المسرح لأكثر من مرة لاستلام الجوائز، وعبرت عن سعادتها لكون الجوائز تقديراً لها وأقوى رد على ما انتقدوا البومها الاخير ووصفوه بالالبوم الفاشل، وقالت إنها تحلم بالغناء في فلسطين، ونوهت عن أغنيتها الجديدة "ورا الشبابيك" مع تامر حسني، والتي ستطرح خلال الفترة المقبلة.