نوال الزغبي تغضب جمهورها بعد هذا التصرف فماذا فعلت؟

أغضبت الفنانة نوال الزغبى عدد من جمهورها ومتابعيها على موقع التدوينات الشهير "تويتر" وذلك بعد انفعالها على أحد المتابعين بسبب انتقاده لها لكثرة ظهورها فى البرامج التلفزيونية والإذاعية.

رد قوي من نوال الزغبي

وكان أحد جمهور نوال الزغبي انتقد كثرة ظهورها فى البرامج قائلا:" نوال الزغبى لازم تدخل غينيس  كاكتر فنانة عملت لقاءات هالفترة ماخلت شاشة او اذاعه يعتبو عليها بحس اذا بفتح الميكروويف رح لاقيها عم تعمل لقاء"، وهو الأمر الذى استقز مشاعر نوال الزغبى وجعلها ترد عليه برد قاس حيث كتبت له: "مش عجبك فيك تعمل بلوك هيك انتو بترتاحو وبتريحوا".

الجمهور يعاتب نوال الزغبي

وبالرغم من استفزاز هذا الشخص لنوال الزغبي وردها الذى اعتبره البعض أنه رد طبيعي على حديثه معها بهذه السخرية إلا أن البعض عاتب نوال الزغبى على طريقتها الحادة فى الرد على جمهورها مؤكدين أن فنانة بحجم نوال الزغبي لا ينبغى عليها أن تغضب لمجرد أن أحد من جمهورها عبر عن رأيه فيها، فيما قام عدد آخر بدعم نوال الزغبى مؤكدين انها لم تخطئ ولم تتجاوز فى الرد بل هذا هو الرد المناسب على سخافات بعض الجمهور على حد تعبيرهم.

البرامج التى ظهرت فيها نوال الزغبي

وكانت نوال الزغبي ظهرت مؤخراً فى العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية منها برنامج "ميكس ميوزك" مع الفنان خالد سليم وبرنامج "أحلى ناس" بالإضافة إلى ظهورها مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "كل يوم جمعة" وبرنامج إذاعي بعنوان "أجمد 7" مع الإعلامية جيهان عبدالله.

صوّتي لفستان السهرة الأكثر جمالاً في اطلالات نوال الزغبي !

تعالوا نتذكر أبرز إطلالات نوال الزغبي في التسعينات