أحمد الفيشاوي يصرخ على الهواء ويطلب الزواج من هذه الفنانة

أحمد الفيشاوي يصرخ على الهواء ويطلب الزواج من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج "تلاتة في واحد" مع مقدمة البرامج شيماء سيف على قناة "ON E"، بعدما قدمت له المذيعة خيارات عدد من اسماء الفنانات بحال لم يكن متزوجات وبينهن غادة عادل وميريام فارس ومايا دياب، فتفوقت هيفاء على منافساتها في اللائحة.

وأعرب الممثل المصري احمد الفيشاوي، ابن النجمين فاروق الفيشاوي وسمية ألفي، عن حبه الشديد لـ هيفاء وهبي، مشيرا إلى أنه يتمنى الزواج منها بأي طريقة، وصرخ قائلا: "أنا عايز هيفاء وهبي جوزوهالي بقى حرام عليكو.. هموت واتجوزها بس هي ترضى بس".

فتاة أحلام احمد الفيشاوي

وبالنسبة الى مواصفات فتاة أحلامه، قال الفنان أحمد الفيشاوي ان النجمة ميرفت أمين كانت فتاة أحلامه عندما كان صغيرًا حيث كانت تتمتع بوجه ملائكي وتشارك في أفلام كوميدية مع الفنان الراحل فؤاد المهندس.

تقليد نبيل شعيل

وفي احدى الفقرات، قام الفنان المصري بتقليد المطرب الكويتي نبيل شعيل في اغنية "ما اروعك" مما اصاب مقدمة البرنامج بنوبة ضحك.

احمد الفيشاوي يطالب رامي صبري بالاعتزال

وخلال احدى الفقرات، طلبت شيماء سيف من ضيفها أحمد الفيشاوي أن يختار فناناً من الثلاثة الذين عرضتهم عليه ليقول له أن يعتزل الغناء وهم: تامر حسني ورامي صبري وعمرو مصطفى، فاختار أحمد الفيشاوي الفنان رامي صبري معتبرا بأنه يقلد الفنان عمرو دياب، ولا يوجد في الوسط غير هضبة واحد، لهذا فهو يطالبه بالاعتزال.

لكن شيماء سيف اعترضت على سرعته لاتخاذ القرار، لتسأل أحمد الفيشاوي مجددا هل يطالب رامي صبري بالاعتزال ويترك عمرو مصطفى؟، ليجيب عليها بأنه أيضاً يطالب الأخير بالتوقف عن الغناء لأنه ملحن رائعاً.

أحمد الفيشاوي باعتراف جريء

على صعيد فني، اكد الفنان أحمد الفيشاوي على أنه لم يندم على أي دور فنى قدمه لأنه يختار أدواره بعناية فائقة، مشيرًا إلى أنه لا يقدم أي دور من أجل الأموال، ولكنه يظهر فى البرامج فقط من أجل الأموال.

أزمات أعمال هيفاء وهبي الدرامية لا تنتهي.. هل يتوقف مسلسها الجديد؟

صور فاروق الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده للمرة الثانية

ابنة احمد الفيشاوي في اول يوم دراسي..شاهدوا كم كبرت