ملخص أحداث العرض المباشر الثاني من "عرب غوت تالنت"

انتهت الحلقة الثانية من العروض المباشرة في برنامج "عرب غوت تالنت" بتأهل المتسابق الجزائري جميل بن يحيى باختيار لجنة التحكيم ، والفرقة المغربية  " Mustafa Danguir" باختيار الجمهور.

علي جابر يلتقط صورة سيلفي مع نجوى كرم واحمد حلمي

متسابق سعودي يقلد أصوات محمد رمضان وحليمة بولند

بدت الحلقة بتقديم لجنة التحكيم أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر، من قبل مقدمي البرنامج ريا ابي راشد وقصي خضر، والذين بدوا في كامل أناقتهم وانسجامهم المعتاد في ثاني الحلقات المباشرة من البرنامج، خاصة نجوى كرم التي ظهرت بإطلالة ذهبية هادئة.

اطلالة نجوى كرم

وقدمت في الحلقة ثماني عروض، كانت أبرزها عرض ناظم ظفر من السعودية، والموهوب في تقليد الأصوات، وقدم فقرة كوميدية قلد فيها أصوات عدد من الفنانين مثل محمد رمضان وحليمة بولند وعدد من الشخصيات المعروفة مثل المعلق الكروي عصام الشوالي، وكذلك عرض فرقة "راب النار" من فلسطين، والذين قدموا أغنية عن قضية تعليم الاطفال.

المتسابق الكويتي عبداللطيف غازي

ومن أبرز عروض الليلة كانت عرض المتسابق الكويتي عبداللطيف غازي، العازف على آلة الساكسفون، والذي خطف قلوب اللجنة والجمهور للمرة الثانية بعزفه مقطوعة موسيقية مؤثرة، ولكنه لم يحالفه الحظ في التأهل.

عرض الفرقة المغربية المتاهلة

احمد حلمي يتأثر بسبب أطفال "راب النار"

وفي نهاية الحلقة تعرض أحمد حلمي لموقف صعب بسبب اضطراره الى الاختيار بين فريق "راب النار" و المسابق الجزائري جميل بن يحيى، بعد تأهل فرقة " Mustafa Danguir" بتصويت الجمهور والتي قدمت عروض سيرك خطيرة من خارج المسرح، واختار حلمي المتسابق الجزائري ليكون المتأهل الثاني، والذي قدم فقرة استعراضية راقصة.

اطفال "راب النار"

وتأثر أحمد حلمي بسبب حزن وبكاء أطفال فرقة "راب النار"، ووجه كلمة حماسية لهم، وحرص على الصعود على خشبة المسرح لتحيتهم والتقاط صورة سيلفي معهم، في مشهد مؤثر اختتم به الحلقة المباشرة الثانية من عرب غوت تالنت.