أصالة تثير إستغراب جمهورها بسبب تجاهلها وفاة خالتها.. وهل قصدت شقيقتها إحراجها؟

أثارت الفنانة السورية أصالة استغراب جمهورها بسبب تجاهلها خبر وفاة خالتها منذ يومين، ولم تصدر أي تعليق رغم حرص زملائها وأصدقائها على تقديم واجب العزاء لها.

اصالة

هل قصدت شقيقة أصالة إحراجها امام جمهورها؟

منذ إعلان ريم نصري، شقيقة الفنانة السورية أصالة، خبر وفاة خالتها ملك الحلبي، وانتظر الجميع تعليق أصالة على هذا الخبر أو تحديد موعد لتقديم واجب العزاء، إلا ان أصالة لم تعلق وتجاهلت الأمر تماماً حتى تغريدات أصدقائها وجمهورها على موقع "تويتر"، وظهرت مؤخراً في إحدى حفلات الزفاف مع زوجها المخرج طارق العريان والفنان عمرو دياب، وقدمت أغنية معه، وهو ما أثار استغراب جمهورها.

وربط بعض متابعي أصالة سبب تجاهلها الى الخلافات القديمة التي تجمعها بشقيقتها ريم نصري، وان الأخير حاولت احراجها أمام جمهورها بإعلان خبر وفاة خالتها، كي تظهر أصالة أنها لا تهتم بأمور عائلتها، وهو الاتهام التي توجهه لها شقيقتها دائماً في وسائل الإعلام.

أصالة تحضر لأغنية جديدة

وفاجأت أصالة جمهورها أمس بنشر تفاصيل أغنيتها الجديدة وقالت على حسابها بموقع "فيسبوك": "من كلمات فهد الفوّاز وألحان محمد المشعل غنّيت مبارح أغنية إسمها ( لاتروح ) ، لو قلت حلوة حقيقي بكون ظلمتها ، لأنها أغنيه بتتسلّل للمشاعر فتشعلها ، لمّا غنّيتها مبارح كنت بأعلى أعلى درجات السلطنة ، قريباً جدّاً لاتروح عيشوا وأنتوا عم تسمعوها بصوتي، خلّوه ياخدكم وين مابدّه" .

ونشرت أصالة جزء من كلمات أغنية أيضاً، والتي تقول:" كأنك زعلت! ترى صدتك أوجعتني.. كأنك رحلت؟ أو هي تكة في صدري.. أوهمتني؟"