صور شهد رمزى تحتفل بسبوع ابنتها ومنى زكى تظهر بزيادة وزن هائلة

على الرغم من ولادتها لابنتها الأولى منذ عدة أسابيع إلا أن شهد رمزى قررت اقامة سبوع ابنتها ليالى مساء أمس الجمعة فى حفل بسيط داخل منزلها وبحضور عدد كبير من الفنانين وكذلك أصدقائها من خارج الوسط الفنى.

شهد رمزي تخفي ابنتها عن الأنظار      

وكالعادة حرصت شهد رمزى على اخفاء ابنتها من أعين الكاميرات خلال الحفل ورفضت ظهورها وكانت تتعمد التقاط الصور التذكارية مع الضيوف بمفردها حرصاً منها على ابنتها من الحسد وهى الطريقة التى تتبعها عدد كبير من نجمات الوسط الفنى.

منى زكي تلفت الأنظار بوزنها الزائد

وكان من ضمن الحضور الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكى والتى لفتت الأنظار إليها بوزنها الزائد التى ظهرت به خلال الحفل.

تفاصيل ولادة شهد رمزي

وكانت شهد رمزى وضعت مولودتها الأولى من زوجها المنتج كريم السبكى الشهر الماضي واطلقت عليها اسم "ليالى" ورفضت شهد رمزى إقامة سبوع ابنتها عقب الولادة مباشرة لحين استعادة رشاقتها من جديد كما ظهرت بها فى الصور التى التقطت لها مؤخراً.

منى زكي خارج سباق رمضان

ومن ناحية أخرى انضمت الفنانة منى زكى إلى قائمة الفنانات اللاتى لن يخوضن موسم رمضان القادم بأعمال جديدة وذلك بسبب فترة حملها وولادتها أيضاً حيث أنها وضعت مولودها الثالث بداية العام الحالى وهو ما جعلها تعتذر عن جميع الأعمال التى عرضت عليها مؤخرا.

الصور الكاملة لحفل زفاف نجل السبكي على ابنة محمد حسن رمزي

كريم السبكي وشهد رمزي يرزقان بمولودتهما الاولى..وهذا اسمها