فيديو أول ظهور لأسرة عمرو دياب بعد الحديث عن إقامته في الإمارات مع زوجته الجديدة

زينة عاشور زوجة عمرو دياب

زينة عاشور زوجة عمرو دياب

زوجة عمرو دياب مع بناته جانا وكنزي ونور

زوجة عمرو دياب مع بناته جانا وكنزي ونور

زينة عاشور مع عبدالله وكنزي عمرو دياب

زينة عاشور مع عبدالله وكنزي عمرو دياب

عمرو دياب وزينة عاشور

عمرو دياب وزينة عاشور

تجدد شائعات زواج عمرو دياب بدينا الشربيني

تجدد شائعات زواج عمرو دياب بدينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني

جددت زوجة الفنان عمرو دياب الحديث عن شائعة زواج عمرو دياب بالممثلة الشابة دينا الشربيني، بعد نشرها فيديو قصير على "انستقرام" مع بناتها، والذي اعتبره متابعيها رسالة الى مروجي الشائعات.

عمرو دياب مع زوجته وابنائه

ظهور زوجة عمرو دياب مع بناتها تجدد الشائعات

نشرت زينة عاشور، زوجة الفنان عمرو دياب، فيديو قصير لها مع بناتها جانا وكنزي في جولة لهن في لندن، وبدا عليهن السعادة والمرح، ويعتبر ذلك أول ظهور لعائلة عمرو دياب بعد تجدد شائعات زواج عمرو دياب من دينا الشربيني.

 

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

وانقسم جمهور عمرو دياب حول فيديو زينة عاشور، حيث اعتبر بعضهم انها رسالة الى عمرو دياب بإظهار علاقتها القوية ببناتها، في حين اعتبرها البعض رسالة الى مروجي الشائعات والتأكيد على عدم وجود انشقاقات داخل العائلة، وان حياتهم تسير بشكلها الطبيعي، خاصة بعد تداول أنباء عن قضاء عمرو دياب أجازة مع زوجته الجديدة دينا الشربيني في مدينة دبي وسفرهما على نفس الطائرة.

زينة عاشور

الأضواء تُسلط على زينة عاشور

وتسببت شائعات زواج عمرو دياب بدينا الشربيني في تسليط الأضواء على زينة عاشور، زوجته ووالده ابنائه عبدالله وكنزي وجانا، بعد قضائها أكثر من 20 عام بعيدة عن الأضواء والإعلام، واهتمت وسائل الإعلام المختلفة بمتابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك جميع أفراد العائلة، ورصد مؤخراً قيامها بحذف صورها مع عمرو دياب وإلغاء متابعته، وهو الامر الذي عزز من شائعات خلافاتهما بسبب دينا الشربيني، إلا انه حتى الآن لم يصدر من الطرفين أي جواب حول هذه التساؤلات.