هل تعمد تامر حسني إحراج أنغام بموافقته على إحياء هذا الحفل؟

تامر حسني

تامر حسني

هل تعمد تامر حسني احراج انغام؟

هل تعمد تامر حسني احراج انغام؟

تامر حسني بديلا لأنغام في حفل أضواء المدينة

تامر حسني بديلا لأنغام في حفل أضواء المدينة

تامر حسني ينتظر دويتو اليسا

تامر حسني ينتظر دويتو اليسا "ورا الشبابيك"

انغام في موقف محرج بسبب تامر حسني

انغام في موقف محرج بسبب تامر حسني

وافق النجم تامر حسني على إحياء حفل "ليالي أضواء المدينة" التابع للتلفزيون المصري، بعد اعتذار النجمة أنغام عنه منذ بداية الشهر الجاري.

تامر حسني

تامر حسني بديلاً لأنغام في حفل "أضواء المدينة"

أثار إعلان النجم تامر حسني موافقته على إحياء أولى حفلات "ليالي أضواء المدينة" التابع لإتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري الجدل، خاصة انه جاء بعد معركة كبيرة خاضتها أنغام مع مسئولي المهرجان ادت في النهاية الى إلغاء الحفل، الذي كان من المقرر ان يجمعها مع الفنان وائل جسار.

وربط الجمهور موافقة تامر حسني بانسحاب انغام، واعتبروه إعلانه دعم المهرجان إحراجاً لزميلته أنغام، التي انسحبت بسبب خلافات حول أجرها وإجراءات سفر وإقامة فرقتها الموسيقية،  في الوقت الذي تشجع فيه تامر حسني لدعم المهرجان والتلفزيون المصري، وعبر عن سعادته للمشاركة في الحفل، وقال مسئولو التلفزيون ان موافقة تامر تعتبر موقفاً وطنياً مشرفاً، وهو ما أعتبر إشارة الى أنغام التي اعتذرت عن الحفل لأسباب مادية.

انغام

وكانت انغام قد اعتذرت عن إحياء الحفل قبل إقامته بيوم واحد، مما تسبب في إثارة ضجة كبيرة، وإتهامها بالتخلي عن التلفزيون المصري من أجل أجرها، وتعرضت لانتقادات كبيرة من قبل مسئولي التلفزيون، وألغي الحفل بسببها قبل ان يتدخل تامر حسني وينقذ الموقف ويوافق على إحياء اولى الحفلات.

تامر حسني واليسا

تامر حسني ينتظر دويتو إليسا وفيلمه الجديد

ويستعد تامر حسني لطرح أول دويتو غنائي يجمعه بالفنانة إليسا بعنوان "ورا الشبابيك"، وهي الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد "تصبح على خير"، والمقرر ان ينافس به في موسم عيد الفطر المبارك، ويشاركه بطولته الفنانة التونسية درة ومي عمر ومن إخراج محمد سامي.