ما حقيقة اساءة عبادي الجوهر لجمهوره !

عبادي الجوهر في حفله الغنائي في أبها

عبادي الجوهر في حفله الغنائي في أبها

ما حقيقة اساءة عبادي الجوهر لجمهوره

ما حقيقة اساءة عبادي الجوهر لجمهوره

من مقطع الفيديو المنتشر

من مقطع الفيديو المنتشر

تغريدة عبادي الجوهر ردا على ماتم تداوله

تغريدة عبادي الجوهر ردا على ماتم تداوله

الفنان عبادي الجوهر

الفنان عبادي الجوهر

الفنان عبادي الجوهر يعتز بمحبة جمهوره

الفنان عبادي الجوهر يعتز بمحبة جمهوره

عرف الفنان عبادي الجوهر في الوسط الفني منذ انطلاقته إلى اليوم بدماثة أخلاقه و بعده عن المهاترات المسيئة له أو للجمهور، إلا أن جدلا كبيرا و هجوما شرسا طال عبادي الجوهر مؤخرا بعد احيائه أولى حفلاته الفنية على بحيرة السد في أبها، بعد عودة الحفلات الغنائية إلى الظهور مجددا في المملكة، عقب منع امتد لسنوات طويلة، بسبب كلمة تلفظ بها الجوهر و اُسيء فهمها من قبل جمهوره.

عبادي الجوهر يسيء إلى الجمهور

انتشر مقطع فيديو عبر موقع " تويتر" للفنان عبادي الجوهر ، بعد انتهائه من حفل أبها الغنائي، و هو يصف الشباب بالخنازير، أثناء وعده للنساء بالتصوير معهن و هو يتحدث لهن ضاحكا و مؤكدا لهن أنه سيتصور معهن بعد انتهاء تصويره  مع الشباب الذي وصفهم بـ " الخنازير" بطريقة ساخرة لتضحك النساء على هذا الوصف.

و أثارت هذه الكلمة التي أُسيء فهمها من قبل الفنان عبادي الجوهر سخط جمهوره، و أطلقوا هاشتاقا عبر موقع " تويتر" يحمل وسم " #الجوهر_يصف_الحضور_بالخنازير " عبروا فيه عن غضبهم مما وصفوه بإساءة الجوهر لشباب المملكة، مرفقين الفيديو الذي ظهر فيه عبادي و هو يطلق عبارته.

رد الفنان عبادي الجوهر

اضطر الفنان السعودي، عبادي الجوهر إلى التغريد عبر حسابه الرسمي على " تويتر، ردا على الهجمة الشرسة التي طالته بعد إساءة فهم الكلمة التي قالها، و أزال الجدل الدائر حول الكلمة، و الالتباس الذي حدث فيها، موضحا أنه قد تلفظ بكلمة " الخناشير "  و ليس " الخنازير "، و جاء في تغريدة عبادي الجوهر إلى جمهوره : ( محبتكم رأس مالي الذي كسبته من مشواري الفني فهل من الممكن أن أسيئ لجمهوري. "الخناشير " معناها الرجال باللهجة الحجازية ).

مقطع الفيديو

عبادي-الجوهر-يطرح-كذاب-و-يستعد-لـ-سوق-واقف

محمد-عبده-و-راشد-الماجد-في-حفل-غنائي-في-الرياض-قريبا

تتويج-أبها-بلقب-عاصمة-السياحة-العربية-2017-قريباً