عاجل وبالصور: الإفراج عن سعد لمجرد ومغادرته السجن الفرنسي وهذه التفاصيل

والد سعد لمجرد في المحكمة

والد سعد لمجرد في المحكمة

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد في المحكمة

سعد لمجرد في المحكمة

محاكمة سعد لمجرد قبل يومين

محاكمة سعد لمجرد قبل يومين

سعد لمجرد غادر الحبس أخيرا

سعد لمجرد غادر الحبس أخيرا

النجم المغربي سعد لمجرد

النجم المغربي سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

أخيرا تم الإفراج عن النجم المغربي سعد لمجرد بعد خمسة أشهر من الحبس الإحتياطي، حيث اقتنع القاضي الفرنسي بالضمانات التي قدمها فريق دفاعه إلى المحكمة، وقد انتهت إجراءات خروج سعد لمجرد في الساعات الأولى من الصباح بالمحكمة الفرنسية.

اطلاق سراح سعد لمجرد

وقد قال تلك التصريحات لوسائل إعلام فرنسية محاميه اريك ديبوند موريتي، لافتا أن الفنان المغربي حصل على إطلاق سراح مشروط، وسوف يظل مقيدا بالسورا الإلكتروني في قدمه اليسرى ليتسنى للأمن الفرنسي تتبع حركاته، حيث سيكون محكوما بالحركة في نطاق معين، وبالطبع لن يتمكن من تجاوز الإطار المكاني المحدد له، حيث سيقيم في شقة والديه بالدائرة الخامسة بباريس، حيث لازال على ذذمة القضية وفي انتظار استكمال المحاكمة التي ستنتهي ببراءته أو ادانته.

يوميات سعد لمجرد في الحبس

وبحسب مقربون من سعد لمجرد فإنه كان يقضي يومه في السجن بالدعاء كثيرا، كي يخرج من محنته، حيث أن هذه التجربة علمته كثيرا، وجعلته ينظر للأمور وللحياة من حوله بشكل مختلف.

سعد لمجرد مع أبويه

بيان من عائلة سعد لمجرد

وحتى الآن لم تعلق أسرة سعد لمجرد لم تعلق حتى الآن على مثوله للمحاكمة وأمر إطلاق سراحه، وبحسب وسائل إعلام مغربية،  من المفترض أن يصدر عن والديه بيانا رسميا لتوضيح ظروف ما حدث، بحسب ما صرح به فريق دفاعه .

أول فيديو مسرب من محاكمة سعد لمجرد في جلسته الحاسمة اليوم والأجواء مشتعلة

صورة انهيار والد سعد لمجرد بعد رفض إطلاق سراح ابنه