هكذا خدع رامز جلال الجمهور كالعادة بتسريبات برنامجه الجديد

رامز جلال

رامز جلال

رامز جلال

رامز جلال

ماذا يفعل رامز جلال في برنامج لـ2017

ماذا يفعل رامز جلال في برنامج لـ2017

النجم رامز جلال يخدع الجمهور

النجم رامز جلال يخدع الجمهور

رامز جلال يخيف النجوم تحت الأرض؟

رامز جلال يخيف النجوم تحت الأرض؟

برنامج رامز جلال 2017.. أصبح حديث الجمهور بين يوم وليلة، فكالعادة عرف كيف يسرب النجم الكوميدي معلومات متضاربة بعضها مغلوط حول برنامج المقالب المنتظر عرضه عبر شاشة mbc في رمضان .

رامز جلال يخدع النجوم والجمهور

رامز جلال بحكم طبيعة برنامجه وبحكم طبيعة شخصيته يفضل انهاء تصوير البرنامج في سرية تامة أولا قبل أن تتسرب فكرته، كي ينجح في خداع النجوم، وفيما بعد يتفرغ لتسريب المعلومات الخاطئة، أو الصحيحة، كي يزيد من حيرة الجمهور، فمثلا من ضمن ما تم تسريبه أن اسم البرنامج هو "أمس القاهرة"، وسيصور في فرنسا، في حين أن مصادر مقربة منه قالت أن البرنامج انتهى تصوير أغلب حلقاته بالفعل بالاستعانة بفريق فرنسي ولكن ليس في فرنسا، وإنما في واحة سيوة المصرية.

رامز جلال

رامز تحت الأرض مرة أخرى؟

حيث من المفترض أن تدور الفكرة حول عالم الأشباح تحت الأرض وبالتالي من المتوقع أن يكون اسمه "رامز تحت الأرض"، وفكرة وجود النجم تحت الأرض قدمها رامز جلال من قبل في برنامج "رامز عنخ آمون"، حيث صور في ديكور مقبرة فرعوينة.

الثابت أن رامز جلال يتفنن في إثارة الجدل والغموض، فالعالم الماضي أيضا أكد في البداية أن البرنامج يصور في الهند بعنوان "رامز خان"، ليفاجئ الجميع أن البرنامج صور بالكامل بالمغرب وحمل عناون "رامز بيلعب بالنار" .

خاص: تعرفوا على القصة الكاملة لفيلم رامز جلال الجديد

صور مأساوية سبب إحراجا هائلا للنجوم..وسخرية واسعة من رامز جلال