دوللي شاهين تنشر صورتها مع شقيقتها الفنانة المعتزلة والجمهور يتغزل بجمالها

الفنانة دوللي شاهين، ذكرت الجمهور بشقيقتها الفنانة داليا شاهين، التي قدمت عدد من الأعمال الفنية قبل فترة ثم اختفت بشكل مفاجئ.

دوللي شاهين وشقيقتها

دوللي شاهين التي انتقلت للعيش في العاصمة اللبنانية بيروت بعد انفصالها عن المخرج باخوس علوان والذي كانت تعيش معه في القاهرة، أصبحت تقضي وقتا أطول بصحبة العائلة، ونشرت للمرة الأولى تقريبا صورة تجمعها بشقيقتها داليا، التي بدت جميلة كما هي برغم الغياب الطويل.

شقيقة دوللي شاهين تخطف الأنظار

وقد تغزل الجمهور بجمال داليا شاهين في أحدث ظهور لها، والبعض عقد مقارنة بينها وبين شقيقتها النجمة دوللي شاهين وانتصر لها، ووصف المتابعين ملامحها بأنها أكثر طفولية وجذابية، وكانت الفنانة داليا شاهين قد احترفت التمثيل بعد شهرة شقيقتها دوللي، وقدمت عدة أعمال أبرزها مسلسل "هيمة.. أيام الضحك والدموع" أمام أحمد رزق قبل عشر سنوات، حيث تميزت في دور الصحفية جوليا، ولكنها لم تكمل طريق الفن، واعتزلت بعد أن ظهرت في مسلسل "مش فريندز" عام 2010.

كليب نظراته

على جانب آخر طرحت دوللي شاهين مؤخرا كليب جديد يحمل عنوان نظراته، تظهر فيه بعدة إطلالات وأغلبها أثار الجدل، ويعتبر هذا هو الكليب الأول لدوللي شاهين بعد عودتها عن قرار اعتزالها العمل الفني .

تفاصيل طلاق دوللي شاهين للمرة الثانية.. وزوجها يتحدث عن "غلطة" !

دوللي شاهين توضح حقيقة ضربها على يد زوجها بعد رفضها التصالح معه