5 سيدات وراء نجاح أهم نجوم الطرب فى الوطن العربي..تعرفوا عليهن بالصور

وراء كل رجل عظيم امرأة تلك هى المقولة التى تنتظبق على عدد من المطربين الذين أصبحوا من أهم نجوم الوطن العربي بمساندة ومساعدة امرأة سواء كانت زوجته أو والدته أو مديرة أعماله وهناك الأمثلة كثيرة وعلى رأس هؤلاء المطربين المطرب العراقي كاظم الساهر.

كاظم الساهر يتحدث عن والدته

ودائما ما يتحدث الفنان كاظم الساهر فى معظم لقاءاته التلفزيونية عن والدته وفضلها عليه فيما وصل إليه حتى الأن من نجومية وشهرة وحب الجمهور له، مشيرا إلى أن والدته هى التى زرعت فيه حب الإنسانية وكانت دائما تقوم بالدعاء له بأن يكون من أفضل الشخصات وأحبها إلى الناس.

ومن أشهر المواقف المؤثرة لكاظم الساهر فى الحديث عن والدته عندما غنى لها مع المطربة ميادة الحناوي عام 2008  أغنية "ست الحايب" وكاد ان يبكى على المسرح حزناً على فقدانها.

الثنائي الناجح راغب علامة وزوجته

وأيضاً من المطربين الذين إعترفوا بفضل زوجاتهم عليهم خلال مشوارهم الفنى المطرب راغب علامة حيث أنه أكد فى أحد لقاءاته التلفزيونية أن زوجته من أكثر الداعمين له فى الوسط الفنى لدرجة  أنها أصبحت الأستايلست الخاص به وتقوم بإختيار معظم إطلالته سواء فى الكليبات أو الحفلات أو المناسابات الإجتماعية.

ولم يجد راغب علامة شىء يرد به الجميل لزوجته جيهان علامة على كل هذا الدعم سوى أن يدعمها فى موهبتها كمصممة مجهوهرات حيث أكد راغب أن زوجته من أشطر مصممى المجوهرات وقام بدعمها فى بداية المشوار إلى ان أصبحت حالياً لا تحتاج هذا الدعم بسبب تفوقها فى عملها.

قصة كفاح عاصي الحلاني 

ولم تختلف قصة عاصي الحلاني كثيراً عن قصة المطرب راغب علامة حيث أن عاصي أيضاً من أكثر السيدات الداعمات له هى زوجته وام ابناءه حيث تربطهما بجانب علاقة الحب بينهما علاقة صداقة قوية وهى ما تجعل عاصى يقوم بإستشارتها فى العديد من الأمور المتعلقة بعمله.

عمرو دياب ومديرة أعماله                 

جميع من يهتم بالموسيقى وأخبار الوسط الفنى يعلم جيداً ان هناك امرأة واحدة فقط وراء نجاح عمرو دياب واستمرار نجوميته حتى بعد تخطيه حاجز الخمسين من عمره،  لا شك أن ذكاء عمرو دياب الفنى وموهبته من أسباب هذا النجاح إلا انه لا يستطع أحد ولا عمرو دياب نفسه أن ينكر المجهود التى تبذله مدير أعماله هدى الناظر للحفاظ على نجوميته.

فعلى مدار سنوات عديدة كانت ولا زالت هدى الناظر من أهم عناصر نجاح عمرو دياب حيث أنه يقوم بإستشارتها فى معظم الأمور المتعلقة بأغانيه واخيتار كلماتها وألحانها ودائما ما يأخذ برأيها فى كثير من الأمور  لإقتناعه التام بها وبطريقة تفكيرها.

دور نهلة الحاجري فى حياة محمد حماقي

بالرغم أن محمد حماقى تزوج من نهلة الحاجرى وكان واحد من أشهر وأنجح مطربى مصر إلا ان محمد حماقى أكد فى العديد من لقاءاته التلفزيونية أن نهلة الحاجرى منذ بداية تعارفهما وهى دافع قوى لنجاحه والحفاظ على نجوميته.

وبالرغم من وقوع الإنفصال بينهما لفترة إلا أن حماقى لا يعطى فرصة لخروج شائعات تضر بعلاقتهما كما يحدث مع معظم النجوم وأكد أن فترة انفصالهما كان هناك إحترام متبادل بينهما ودائما ما كان يقوم بإستشارتها فى كثير من الأمور وهو ما اثبته من خلال كليبه الأخير"ما بلاش" وقام بتوجيه رسالة شكر لها لتكون هذه الرسالة سبباً فى عودتهما من جديد.