فنانات تمردن على مظاهر نجوميتهن ولقنّ الجمهور دروساً بالتواضع

بعض النجمات تضيق ذرعاً بكمية السخرية والانتقادات التي توجه اليهن من قبل بعض الجمهور لهن بخصوص عدم محافظتهن على مظاهر النجومية التي من المفترض وفق حسابات المتابعين ان تتمتع بها النجمة من الاطلالة الجميلة الكاملة والمثالية الى الملابس الانيقة ذات الماركات الفخمة والمواكبة لعالم الموضة وصولا الى الحرص على التقاط صور مبهرة لهن وفي اماكن فخمة..وآخر هؤلاء الفنانات الممثلة مي كساب والتي لقنت هؤلاء المنتقدين درسا بالتواضع.

مي كساب: "ضوافيري بتسلم عليكم"

الفنانة مي كساب لم تجد قبل ايام ماضية حرجا من مواجهة التعليقات الساخرة ضدها بعدما تعرضت لحملة هجوم عليها جراء ظهور اظافر يديها بمظهر غير مرتب خلال نشرها فيديو لها مع ابنتها، لتعاود الممثلة المصرية نشر صورة ليدها التي نالت عليها الانتقادت وارفقتها برسالة لقنت فيها الجمهور درسا قاسيا.

اظافر مي كساب

وكتبت مي في رسالتها :"ضوافري المقشرة بتسلم عليكم وبتقول لكم عادي يعني ضوافر إنسانة زي أيّ إنسانة. المانيكيير بيقشر وبيتشال ويتحط تاني أو ما يتحطش. عادي يعني تركيز أوفر وكومنتات أوفر  أكتر. بس الحق لله هما 5 أو 6 ودي إشارة كويسة جداً أن الغالبية العظمى راقية وتفكيرها آدمي. أنا حبيت أكتب بس عشان أحس إن دي دروس في الحياة بتدل على حاجات في شخصية الإنسان وهافضل أقولها علطول تعليقاتك تعكس تربيتك وأخلاقك".

دينا هارون: لا تعنيني المظاهر

من جهتها، اعربت الفنانة السورية دينا هارون عن استيائها قبل أيام من من الانتقادات لملابسها والتدخل في حياتها الشخصية فكتبت رسالة طويلة لكل مهاجميها لتضع حدا لهم و قالت فيها :"للمرة الألف ما بيهمني ما يقال عن حياتي الشخصية .. انا امرأة قوية واثقة من خطواتي وسعيدة بحياتي بكل تفاصيلا .. مابتعنيني المظاهر وبكره اسلوب الاستعراض لازيائي بالمناسبات الخاصة او العامة ومابيهمني حدا يشوفني عالموضة او غيرها انا بلبس لنفسي مو للناس".

دينا هارون

واضافت في تدوينتها "بتمنى تكون وصلت الرسالة صح لبعض الادمغة السطحية ومدمنين الكلام الفاضي".

كندا حنا: اشتري ملابسي من "البسطة"

اما الممثلة السورية كندا حنا فكانت قبل فترة وجهت كذلك درسا في البساطة والتواضع لكل المنتقدين لها جراء نشرها صورا عفوية لها بملابس بسيطة ومتواضعة بعيدا عن جلسات التصوير والملابس الفخمة، وقالت لهم:

كندا حنا رسالة

كندا حنا فى جلسة تصوير جريئة بمناسبة يوم الحب وانتقادات لملابسها

شاهدوا الهدايا التي تلقتها النجمات في يوم الأم..احداها أثارت السخرية

صور وجبات يارا الدسمة جدا تثير السخرية.. لن تصدقوا ماذا تأكل