هل تشتعل الحرب بين نادين نجيم ونادين الراسي؟

نادين نجيم لم تنتظر كثيرا لترد بطريقة مبطنة وبرسالة قاسية على مواطنتها وزميلتها في مهنة التمثيل نادين الراسي التي جاهرت وبكل ثقة بأنها أفضل ممثلة في لبنان خلال حلولها ضيفة مع مقدم البرامج هشام حداد في برنامجه "لهون وبس" على شاشة الـ "ال بي سي".

نادين نجيم في الهيبة

نادين نجيم ورسالة تواضع

وكتبت النجمة نادين نسيب نجيم تغريدة عبر حسابها على تويتر صباح اليوم ارادت من خلالها على ما يبدو ايصال رسالة قوية لكل من يحاول ان يستفرد بالنجومية لوحده على الساحة اللبنانية نادين نسيب نجيم ونادين الراسي وبدت الرسالة أنها لا تخلو من "لطشة" لزميلتها نادين الراسي ودرسا لها في التواضع، فغردت قائلة :"لست أفضل من أحد ولست أقل من أحد...ولكنني لست كأي حد!!! صباحكم قوي وكلو ثقة بالنفس مع جرعة تواضع".

وانهال متابعو نادين نجيم على تويتر بتعليقاتهم المشيدة بكلامها وكتب احدهم "انت قمة في التواضع"، بينما علق آخر "اقصفي يا حبيبة القلب عن جد شايفا حالها" ردا على وصف نادين الراسي بأنها الممثلة الافضل حاليا.

نادين الراسي في "لهون وبس"

وكانت نادين الراسي قد أجابت ردا على سؤال هشام حداد عن افضل ممثلة اليوم في لبنان بأنها  "نادين الراسي" مبررة الأمر بقولها "لأنني أظهر على الشاشة فالنجوميّة لي، وعندما تظهر ممثلة أخرى على الشاشة، تكون هي النجمة" في اشارة الى مسلسل "الشقيقتان" الذي تشارك في بطولته ويعرض حاليا على شاشة LBCI.

يشار الى ان نادين نجيم ونادين الراسي كانا يتبادلان في وقت سابق التهنئة لبعضهما عبر تويتر على المسلسلات التي يطلان بها على الجمهور.

نادين الراسي تهاجم طليقها عقب اعلانه دخول غمار التمثيل!

هكذا ستطل نادين نجيم في "الهيبة" وابن ميريام فارس يحرجها على الهواء

شاهدوا نادين نجيم وهي طفلة للمرة الأولى.. لم تتغير أبدا