صور علامات الضيق والغضب على وجه غادة عبد الرازق بسبب رؤيتها رانيا يوسف!

علامات الغضب ظهرت على الفنانة غادة عبد الرازق في أثناء حضورها مؤتمر دعم السينما للمخرج خالد يوسف هو ما لفت إنتباه الحضور وتساءلوا عن السبب الذى يجعل غادة عبد الرازق تظهر بهذا الشكل الملفت خلال مؤتمر حضرت فيه لتهنئة المخرج خالد يوسف بعودته للسينما من جديد.

سبب غضب غادة عبد الرازق

وفى الكواليس لاحظ الجميع أن علامات الغضب بدأت تظهر على الفنانة غادة عبد الرازق فور رؤيتها للفنانة رانيا يوسف والتى حرصت هى الأخرى على حضور المؤتمر لتهنئة المخرج خالد يوسف بعودته للإخراج من جديد وتصادف جلوس رانيا يوسف على طاولة مجاورة لغادة عبد الرازق حيث أن بينهما خلافات كثيرة منذ عدة سنوات وهو ما جعل غادة عبد الرازق تخبر من حولها بضرورة انصرافها من الحفل لعدم توافر أماكن مناسبة لها لحضور فعاليات المؤتمر.

وبالفعل إنصرفت غادة عبد الرازق قبل انتهاء فعاليات المؤتمر بدقائق بعد تقديم التهنئة لخالد يوسف وإلتقاط الصور التذكارية معه ورفضت أيضاً عمل أى لقاءات تلفزيونية بحجة ضيق الوقت وضرورة عودتها لموقع تصوير مسلسلها الجديد"أرض جو".

سبب خلاف غادة عبد الرازق ورانيا يوسف

وبدأ الخلاف بين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف عقب عرض فيلم "ركلام" حيث إتهمت رانيا يوسف الفنانة غاة عبد الرازق أنها السبب وراء حذف مشاهدها فى فيلم ركلام مشيرة أن غادة عبد الرازق هى من طالب المخرج على رجب بحذف مشاهدها وبالفعل انصاع إلى أوامرها مؤكدة أنها لن تتعاون معها فى أى أعمال أخرى.

تفاصيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

وتواصل غادة عبد الرازق تصوير مشاهد مسلسلها الجديد"أرض جو" والتى تخوض به موسم رمضان القادم ويشاركها البطولة فيه الفنان هيثم شاكر ومحمد كريم وفريال يوسف وعباس أو الحسن ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد جمعة.

لن تصدقوا كيف تغير شكل غادة عبد الرازق بين الامس واليوم

فيديو غادة عبد الرازق توقف تصوير مسسلها الجديد لتحتفل بعيد ميلاد هذا الشخص