تفاصيل نجاة ميساء مغربي من حريق في غرفتها

ميساء مغربي تعرضت لحادث خطير كاد ان يفقدها حياتها خلال نومها في غرفتها بأحد الفنادق في ابو ظبي حيث تتواجد هناك لتصوير مسلسلها الجديد "قلبي معي" إلا انها نجت بأعجوبة.

ميساء مغربي

وفي تفاصيل الحادث، فإن غرفة ميساء المغربي في الفندق اشتعلت فيها النيران جراء ماس كهربائي بينما كانت الفنانة المغربية مستغرقة في النوم، ففقدت وعيها إثر الحريق وأصيبت بالإختناق بسبب الدخان، لكنه تم نقلها على الاثر من الغرفة وأسعفت في احد المست،شفيات المجاورة لاقامتها.

ولاحقا، طمأنت الفنانة المغربية ميساء مغربي جمهورها على حالتها الصحية، مشيرة إلى أن الحريق نشب في الجناح الخاص بها عندما كانت نائمة وأكدت أن رجال الإطفاء تدخلوا على الفور وأخمدوا الحريق، ووجهت الشكر لقوى الدفاع المدني لدورها في التعامل مع الحادث بحرفية، مؤكدة أن الخسائر الناتجة من الحريق اقتصرت على الماديات فقط.

استكمال تصوير مسلسل "قلبي معي"

ومن المقرر ان تواصل الفنانة المغربية تصوير مسلسل "قلب معي" في أبو ظبي الى جانب نخبة من نجوم الخليج والعرب بينهم: محمود بوشهري، روجينا،  حسن كامي، ابراهيم الزدجالي، ديمة الجندي.

 

A post shared by Mayssa Maghrebi (@mayssamaghrebi) on

"قلبي معي" من تأليف وسيناريو سوسن قابسي، إخراج باسم شعبو، وسيتم عرضه في شهر ابريل المقبل بعدما خرج من السباق الرمضاني بحسب تصريحات القائمين على العمل.

صور: أبطال فيلم "مولانا" يحتفلون في دبي..وإلهام شاهين وميساء مغربي مفاجأة الحفل

مفاجأة..لن تتعرفوا على ميساء مغربي و بلقيس بأحدث صورهما!

صور: ميساء مغربي تسير بالعكاز وقلق كبير على صحتها !