فيديو أغرب الأشياء التي يخاف منها المشاهير..ونجم الأكشن الأول نقطة ضعفه الفئران

فوبيا النجوم، أو الأشياء التي يخاف ويرتعد منها المشاهير، بعضها يكون غريب للغاية، وغير متناسب مع طبيعة النجم، والنموذج الأبرز هنا أحمد السقا، الذي يصبح مرعوبا حينما يرى حشرة أو حيوان صغير مثل الفأر.

رعب أحمد السقا

فأحمد السقا أعلن من قبل في أحد لقاءاته التليفزيونية أن نقطة ضعفه هي الفئران، ويمكن أن يهرب من المنزل في حال شاهد فئرا، لافتا أنه يمكن أن يؤدي أصعب مشاهد الأكشن الخطرة، ولكن لا يتحمل مشاهدة فأر صغير.

لوسي ورعب الأساننسير

الفنانة لوسي كشفت مؤخرا أيضا في برنامج "لايف من الدوبليكس" مع أبلة فاهيتا أنها تختنق من الأماكن المغلقة، وتعتبر نفسها مصابة بفوبيا الأماكن المغلقة مثل المصعد الكهربائي.، حيث تكرهه كثيرا .

عادات غريبة لهاني رمزي

هاني رمزي كاد أن يلغي تصوير أحد مشاهد فيلمه "السيد أبو العربي وصل" بسبب تطلب المشهد وقوفه في مكان عال، ولكن بعد كثير من المحاولات تم التوصل إلى حل، وقام عدد من الأشخاص بإسناده ليمر الأمر على خير، كما أنه يركب الطائرات في أضيق الحدود، بسبب تعرضه لموقف كارثي في إحدى الطائرات، حيث كاد أن يفقد حياته وقتها.

منة شلبي تخاف من قطرات الدم

الفنانة منة شلبي أيضا تصبح مرعوبة إذا رأت لون الدماء، ويمكن أن ينقلب يومها لو شاهدت قطرة دم بسيطة، حيث أنها تتأثر كثيرا بهذا الأمر، وترفض حتى مشاهد طقوس ذبح أضحية عيد الأضحى.

لوسي تعلق مشاركتها في "ليالي الحلمية 6" .. وتشترط!

حقيقة اصابة منة شلبي بمرض خطير واستعانتها بباروكة