شاهدوا هبة مجدي بعد أن دخلت شهرها التاسع: الله يكون بعون زوجي

الفنانة الشابة هبة مجدي أصبحت في شهرها التاسع من الحمل، أي بعد أسابيع قليلة سوف تضع طفلتها الأولى التي لم تكشف عن الاسم الذي اختارته لها حتى الآن.

رسالة هبة مجدي لزوجها

وعلى ما يبدو أن هبة مجدي تعاني كثيرا في حملها الأول لدرجة جعلتها تشفق على زوجها المطرب محمد محسن من التوتر الذي يصيبها والمتاعب والألام المتكررة وكذلك التقلبات المزاجية، وهو الأمر الذي جعلها توجه له رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور أنستجرام وتدعو الله أن يكون بعونه ويساعده عليها، وقد نشرت هبة مجدي صورة لها من حفل خطوبتها تجمعها بوالدها الراحل ووالدتها وبمحمد محسن وكتبت :"أمي لا تقدر بثمن .. و أبي لن يكرره الزمن، و زوجي الله يكون في عونه".

 

أمي لا تقدر بثمن .. و أبي لن يكرره الزمن و زوجي الله يكون في عونه

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

معاناة هبة مجدي

وهي التدوينة التي حصدت أكثر من ستين ألف علامة إعجاب، ودعا لها الجميع بأن تضع مولودتها على خير، وكانت هبة مجدي قد أعلنت في وقت سابق أنها لقلة خبرتها أرهقت نفسها كثيرا في بداية الحمل كما تناولت أطعمة أضرت بها، وبعدها أصيبت بمتاعب كثيرا ومكثت بالمستشفى عدة أيام لتلقي العلاج اللازم.

يذكر أن فيلم هبة مجدي الأخير "يوم من الأيام" قد تم رفعه من دور العرض السينمائية نظرا لعدم تحقيقه أية أرباح، وهو من تأليف وليد يوسف، وبطولة محمود حميدة.

صورة واضحة تظهر حمل هبة مجدي في طفلها الأول

هبة مجدي تتحدث بالفيديو عن طفلتها الأولى