صورة عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد زوجته كندة علوش

احتفل الفنان عمرو يوسف مؤخراً بعيد ميلاد زوجته كندة علوش الـ34، وذلك فى حفل بسيط ضم مجموعة من أفراد أسرتهما بالإضافة إلى والدة كندة علوش والتى ظهرت فى العديد من الصور التى إلتقطت لهما فى هذه المناسبة.

والدة كندة علوش تحتفل بعيد ميلادها

وتداول عدد من رواد مواقع الصور الشهير انستقرام ومحبى كندة علوش أول صورة من حفل عيد ميلادها وتوسط عمرو يوسف خلال الصورة زوجته كندة علوش ووالدتها وهى الصورة التى نالت إعجاب عدد كبير من جمهورهما وقاموا بتهنئتها بعيد ميلادها متمنين لها حياة سعيدة على المستوى الشخصي والعملى.

عمرو يوسف يحتفل مرة ثانية بعيد ميلاد زوجته

ومن المفترض ان يقيم الفنان عمرو يوسف عيد ميلاد أخر لكندة علوش يجمع أصدقائها داخل الوسط الفنى، حيث أن الحفل الذى أقيم لكندة علوش مؤخراً كان مقتصراً على حضور أسرتهما فقط  ولم يحضر فيه أحد من داخل الوسط الفنى

عمرو يوسف يحصل على أوسكار أحسن ممثل

وحصل الفنان عمرو يوسف على جائزة أوسكار أحسن ممثل عن دوره فى مسلسل "جراند أوتيل" وذلك فى الحفل الذى أقامته قناة المحور لتكريم النجوم والإحتفال بمرور 15 عاما على إنشائها.

نقطة ومن أول السطر                                  

ويواصل الفنان عمرو يوسف حالياً تصوير مشاهد مسلسله الجديد"نقطة ومن أول السطر" وهو المسلسل الذى يخوض به موسم رمضان القادم ويشاركه البطولة فيه دينا الشربينى وريم مصطفى ودلال عبد العزيز ومن إخراج اسلام خيري.

عمرو يوسف يكشف بالفيديو سبب غضبه بعد إعلان زواجه من كندة علوش

بالصور : كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف بجو رومانسي