بالفيديو: أصالة تكشف سبب امتناعها عن الغناء في زفاف ابنتها

أصالة نصري كشفت عن سبب امتناعها عن الغناء في زفاف ابنتها "شام" قائلة أن ابنتها طلبت منها ذلك وبالتالي انصاعت هي لرغبتها بعدم الغناء لها في عرسها، ولفتت الفنانة السورية خلال اطلالتها مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامج "كل يوم" الى ان الفنان رامي عياش هو من قام بالغناء في حفل وحيدتها.

ولم تخفي أصالة نصري حزنها نظرا لعقد قران ابنتها "شام" في سن صغيرة  حيث كانت تفضل ان تكمل ابنتها تعليمها، وقالت ان ابنتها أحبت زوجها وهي في سن العاشرة من عمرها واستمرت قصة حبهما لسنوات انتهت بالزواج قبل سنوات ماضية، لتردف قائلة :"ده نصيب وربنا يسعدها".

أصالة منزعجة من عادات زوجها

وفيما يتعلق بعلاقة أصالة مع زوجها المخرج طارق العريان، قالت ان أكثر ما يضايقها منه هو عدم الالتزام بوعوده ومواعيده قائلة "النص ساعة بتاعته على الأقل بـ5 أو 6 ساعات"، كما اشارت الى أن غياب زوجها عن المنزل يضايقها كثيرا بسبب ضعوطات عمله.

أصالة كشفت ان أمنية حياتها أن تقوم بعمل فيلم غنائي من إخراج وإنتاج زوجها طارق العريان.

أصالة تعترف بتقليد سميرة سعيد

من جهة أخرى، أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها الشديد واعجابها بالديفا سميرة سعيد كاشفة انها قامت بعدد من اغانيها بتقليدها وقالت انها تجد صعوبة في اغانيها.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

من جهتها، ردت سميرة سعيد على اصالة عبر حسابها على انستغرام من خلال نشر فيديو لأصالة من البرنامج، وعلقت قائلة: "أصالة، أسعدتيني النهارده بكلامك، وعايزة أقولك من قلبي مفيش حاجة صعبة عليكي .. أنتِ المعادلة الصعبة في غناء هذا الجيل".

اصالة اعترفت خلال الحلقة كذلك بأنها تعشق المطربة أنغام وشيرين عبد الوهاب وهم صديقات لها، وذكرت ان النجم التونسي صابر الرباعي من الأصوات الرائعة ويستفزها كثيراً، اما الفنان الذي ينافسها فى قوة الصوت والطبقات فقالت انه النجم اللبناني وائل كفوري.

سميرة سعيد: أحب إحساس نانسي وخامة صوت اليسا ولا أفكر مرة أخرى في الزواج

أصالة غاضبة وتطلب من ابنتها شام تركها!

فيديو وصور أصالة وأنغام في حفل أسطوري على مسرح المجاز بالشارقة