رابح صقر يعد عشاقه بالألبوم الجديد بعد أيام

رابح صقر يوعد عشاقة بالألبوم الجديد بعد أيام

رابح صقر يوعد عشاقة بالألبوم الجديد بعد أيام

تغريدة رابح حين اعلانه عن البومه الجديد

تغريدة رابح حين اعلانه عن البومه الجديد

الهرمي كذلك يشارك في البوم رابح بلحن

الهرمي كذلك يشارك في البوم رابح بلحن

أعلن الفنان السعودي رابح صقر قبل 15 أسبوع عبر حسابه على الانستقرام أنه في مراحل متابعة التحضيرات النهائية لألبومه القادم من داخل الاستديو مع المهندس جاسم محمد ، ما جعل جمهوره ينتظر تاريخ صدور الألبوم الجديد بفارغ الصبر .  

رابح صقر يعلن تاريخ إطلاق ألبومه الجديد

أعلن الفنان رابح صقر عبر حسابه على تويتر عن موعد إطلاق ألبومه الجديد أخيرا قائلا " جمهوري الحبيب .. تم تحديد موعد طرح الألبوم بتاريخ 30 مارس 2017 و إن شاء الله ينال رضاكم و تطلعاتكم ".

أغنيات الألبوم الجديد

ويضم الألبوم مجموعة من الأغنيات تعاون فيها مع نخبة من الأسماء الكبيرة على مستوى الكلمات والألحان، ومنهم كما ذكر رابح في حسابه على تويتر العالية شموخ العقلا والتي سيغني لها عملين هما "لو مضى" و"كلما زاد"، ومن ألحان ياسر بوعلي ، وأغنية من كلمات عبدالله أبوراس "قالوا الحب أعمى" للملحن ناصر الصالح ، وأغنية "خلاص" للشاعر تركي المشيقح وألحان أحمد الهرمي ، وأغنية أخرى من كلمات الشاعر الأمير خالد الفيصل بحسب ماذكرت صحيفة عكاظ السعودية والذي سيكون ضمن الشعراء الذين سيغني لهم رابح صقر على الرغم من اعتزال الشاعر الأمير خالد الفيصل الشعر منذ فترة ويحمل العمل اسم "ياللي تعرفون" وقام بتلحينها ياسر بوعلي.

و اغنية اخرى بعنوان "قليل الخاتمة" من كلمات الشاعر قوس ، ويتعاون رابح مع الشاعر ساري في أغنيتين، الأولى من ألحانه بعنوان "بغير اسلوبي" والثانية "يوم واحد". ويغني رابح من جديد من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ عملين، أحدهما من ألحان نواف العبدالله بعنوان "عثراتي" والآخر من ألحانه بعنوان "ماني مصدق" فيما يتعاون مع الشاعر فهد العجلان في أغنية من ألحان ماجد المخيني بعنوان "حزنت" فيما يواصل تعاونه الدائم مع الشاعر خالد المريخي في أغنية "هو هذا" من ألحان محمد غازي.

إقرأ أيضا

ما حقيقة اعتزال رابح صقر

رابح صقر يحيي حفلات غنائية في الرياض وجدة قريبا