فيديو دموع شيلاء سبت تخونها وتتحدث بقوة عن علاقتها بمريم حسين

دخلت الفنانة شيلاء سبت فى نوبة بكاء شديدة  أثناء حلولها ضيفة على برنامج "ليالى الكويت" مع الإعلامي عبدالله الطراح، حيث طلب عبدالله الطراح من شيلاء سبت توجيه رسالة إلى والديها، قائلة "بحبهم" ودخلت بعدها فى نوبة بكاء شديدة تسبب فى وقف البرنامج لدقائق

رسالة شيلاء سبت لوالديها

وحرصت شيلاء سبت خلال البرنامج على توجيه رسالة إلى والديها قائلة "أحبهم فهما نقطة ضعفى الوحيدة وكل ما أفعله فى حياتى من أجلهما.

شيلاء سبت تتحدث عن مريم حسين

وأتهم عبدالله الطراح خلال الحلقة شيلاء سبت بأنها قامت بقطع علاقتها مع زميلتها مريم حسين بسبب تقديمها لبرنامج تلقزيوني كان قد عرض عليها من قبل، وهو ما نفته شيلاء سبت جملة وتفصيلاً مؤكدا أنها بالفعل عرض عليها هذا البرنامج لكنها هى من قامت برفضه ولم تقطع علاقتها معها بسبب هذا البرنامج.

نجمة البحرين الأولى

وتطرقت شيلاء سبت خلال الحلقة فى الحديث عن كثير من الأمور الفنية  حيث أكدت خلال الحلقة أنها تعتبر الفنانة القديرة زهرة عرفات نجمة البحرين الأولى ، مشيرة أنها لا تهتم بالألقاب فمن يشغل بالها خلال أعمالها الفنية الدور الذى تقدمه حتى لم يكتب أسمها على تتر العمل.

ورفضت شيلاء سبت تصنيفها كممثلة ثانوية مؤكدة انها منذ دخولها الوسط الفنى وتقدم أدوار بطولة سواء كانت مطلقة أو بطولة جماعية ولم يحدث وكانت "سنيدة" لأحد من النجوم.

لماذا اعتذرت شيلاء سبت عن حضور حفل شمس الكويتية فى مصر؟

شيلاء سبت..الحسناء التي قطفت الألقاب "الملكية"