الموت يفجع نجوى كرم بعد يومين على عيد ميلادها

نجوى كرم فجعت صباح اليوم بوفاة شقيقها نقولا كرم كرم عن عمر يناهز 58 عاماً بعد اصابته بذبحة قلبية مفاجئة فيما كان قد خضع لجراحة قسطرة في القلب منذ حوالي أسبوع لكنه شعر صباح اليوم بوجع في الصدر فنقل إلى طوارئ المستشفى.

وفاة شقيق نجوى كرم

 ورغم استجابة نقولا كرم لإنعاش القلب الرئوي لمدة 15 دقيقة فور نقله الى طوارئ مستشفى الروم، لكنه تعرض الى ذبحة قلبية ثانية خلال الانعاش وما لبث أن توقف قلبه عن الخفقان.

ويأتي وفاة شقيق نجوى كرم بعد يومين من احتفالها بعيد ميلادها الذي صادف في 26 فبراير وتلقت خلاله الاف المعايدة من جمهورها والتهاني من زملائها النجوم.

نجوى كرم وخلافها مع شقيقها

يشار الى ان شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم مرت قبل سنوات ماضية بأزمة عائلية مع  شقيقها خصوصا بعد زواجها بمتعهد الحفلات يوسف حرب وعلى الرغم من صلحها مع أهلها وطلاقها لكن القطيعة بينها وبين شقيقها نقولا كرم استمرت لأشهر بعدما اتهمها بالتقصير في إعطائه مستحقاته المالية، فرفع دعوى قضائية مطالباً إياها بمبلغ مليون دولار أميركي تعويضاً عن عمله معها ولكنه ما لبث ان تنازل عن الدعوى بعد صلح عائلي وعودة المياه الى مجاريها بينهما.

نجوى كرم حزينة

نجوى كرم تتلقى تعازي النجوم

وفور انتشار خبر وفاة شقيق نجوى كرم، سارع عدد كبير من النجوم الى مواساة شمس الاغنية اللبنانية وقدموا التعازي لها بكلمات مؤثرة.

وكتبت الفنانة إليسا لنجوى في مواساتها بوفاة شقيقها "ما من شيء يمكن أن يقال لتخفيف ألمك، عزيزتي أنا آسفة لخسارتك، وأدعو الله أن يُبقي أخيك بجانبه إلى الأبد".

من جهتها، غردت نانسي عجرم لنجوى  "أحرّ تعازينا بوفاة الحاج نقولا الله يرحمه وتكون نفسه بالسماء ويصبركم على فراقه".

اما الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي، فكتبت "صحيت اليوم على خبر وفاة نقولا كرم شقيق نجوى كرم، ما بصدق. رحلت بكير عزيزي .الله يصبر عيلتك، ولادك وأخوتك وانشالله روحك بالسما يا رب".

بدورها الاعلامية اللبنانية ريما نجيم رثت الفقيد بالقول "نقولا كرم رفيق نجاحات نجوى كرم سكت قلبه صباح اليوم أقدر حجم الحزن والفاجعة التي ألمّت بالعائلة الله يعطيهن الصبر، الراحة الابدية أعطه يا رب".

خلافات النجوم مع اشقائهم.. تهديدات وفضائح ومحاكم

وفاة الفنان صلاح رشوان بعد صراع مع السرطان