والد حلا الترك يكشف بأنها تتعالج عند طبيب نفسي..والاخيرة تنهار بالبكاء

حلا الترك تتعالج عند طبيب نفسي الى جانب اشقائها، معلومة كشفها والدها المنتج البحريني محمد الترك خلال اطلالته في برنامج "سوار شعيب" مع الاعلامي الكويتي شعيب راشد حيث أكد الوالد ان سبب تدخل الناس في حياتهم الشخصية والتداول بها اضافة الى المشاكل التي تسببها والدتهم لابنائه دفعته الى معالجة ابنائه الـ3 عند اخصائي نفسي، وعرض خلال الحلقة الاوراق التي تثبت ذلك.

ولم تتمالك الفنانة حلا الترك نفسها من ذرف الدموع بشدة والانهيار بالبكاء عندما تابع والدها الحديث عن علاجها النفسي مع اشقائها، فيما ناشد والدها الجميع بتركهم بحالهم وخصوصا طليقته قائلا لها "تعبنا يا منى عبدالله السابر".

وقال محمد الترك انه يرغب العيش بسلام مع عائلته بظل قدوم مولودته المنتظرة من زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة الحامل بشهرها الخامس.

حلا الترك ترفض العيش مع والدتها

ولدى سؤال مقدم البرنامج شعيب راشد للطفلة حلا الترك عن قرارها بحال فازت والدتها منى السابر بحضانتها بحكم قضائي، اكتفت بقول "ما بروح معاها" ليأخذ الحديث منها والدها ويطلب من الناس تركهم وشأنهم.

وفيما يتعلق بالفيديو الذي انتشر سابقا لـ حلا الترك وهي تهاجم جدتها بالقول ان "مخها خرب"، اعترفت الطفلة بخطأها وان كانت في لحظة انفعال وانها تكلمت من حرقة قلبها، فيما لم يبدي محمد الترك اي ندم على نشره هذا الفيديو كي يلجم كل الالسنة التي طالته بالسوء مع زوجته بعد الاتهامات التي وجهتها لهم والدته مها الترك.

حلا الترك ترغب بدراسة طب الاسنان

من ناحية ثانية، كشفت حلا الترك بانها مولودة  يوم 15 ابريل 2002، كما كشف والدها عن عمره قائلا انه من مواليد عام 1980، ورد على سؤال حول الاموال التي يتقاضاها من اعمال ابنته فقال انه يقوم بتحويلها كاملة الى حسابها، واشار الى انه يمنحها مصروفا شهريا حوالي 1500 دينار.

حلا الترك 2017

حلا الترك اعلنت خلال الحلقة انها ستدرس طب الأسنان بعد الانتهاء من المرحلة المدرسية، فيما ذكر والدها بأنه ابنته رسبت لأكثر من مرة في  في مادتي الرياضيات وفي الكيمياء.

وفي سياق متعلق، أرسلت حلا الى والدها صورتها باكية في أحضانه عند استضافة الإعلامي الكويتي شعيب راشد لهما، فقام والدها بنشر الصورة عبر انستغرام مرفقة برسالة من ابنته له قالت فيها: "يا اللي غلاق بقلبي له قصور، قلبي بلادك وانت يا بوي الأمير، يا نور كل ما شفته زاد بوجهي نور، مدامك انت بخير.. هالدنيا بخير"، ورد والدها عليها: "بعد راسي".

محمد الترك يتجاهل تكريم والدته...وطليقته اول المهنئين لها

بعدما فضحها بالفيديو.. والدة محمد الترك تتبرأ منه مع ابنته حلا!