حلا الترك تنهار بالبكاء بسبب والدتها في حلقة سوار شعيب ..بالفيديو

حلا الترك تجهش بالبكاء الشديد بعدما سألها الإعلامي الكويتي شعيب راشد عما اذا كانت ستوافق على العيش مع والدتها منى السابر بحال كسبت حضانتها مع اشقائها...بكاء الفنانة البحرينية حلا الترك ظهر في البرومو الترويجي لحلقة جديدة من برنامج "سوار شعيب" والتي ستعرض  كاملة بعد أيام قليلة، كما يظهر بالحلقة ايضا محمد الترك وهو يكيل الشتائم بدون ان نعرف هوية الشخص المقصود.

حلا الترك مع شعيب راشد

ومن خلال البرومو الترويجي، بدا ان الحلقة ستحمل الكثير من الاثارة والجدل من خلال الاسئلة التي سيطرحها الاعلامي شعيب راشد على الطفلة بخصوص علاقتها بوالدتها وبزوجة أبيها الفنانة المغربية دنيا بطمة خصوصا بعد تصريحات حلا الاخيرة في حلقة "في ضيفنا بيت" مع الاعلامي السعودي فايز المالكي بأنها استسأنست بزواج أبيها من دنيا قبل سنوات وبأنها تعيش حياة سعيدة معها الى جانب والدها واشقائها.

محمد الترك وحلا

كذلك يطل في نفس الحلقة المنتج البحريني محمد الترك، والد حلا حيث من المتوقع ان يجيب عن الكثير من الاسئلة المتعلقة بخلافاته مع طليقته ووالدته مها الترك وموضوع حضانة اطفاله  بعدما أكد سابقا الأب ان اطفاله يرفضون العيش مع والدتهم ووجّه كذلك تهديدا الى طليقته بكشف الفضائح عنها بحال اصرارها على حضانة اولادها.

جمهور الفنانة حلا الترك تعاطفوا مع بكائها معتبرين انها ضحية مشاكل الأب وزوجته المغربية مناشدين الأب بأن يُبعد صغيرته عن المقابلات الاعلامية منعا للاحراجات التي قد تتعرض لها واضطرارها الى الانحياز لخالتها دنيا في مواقفها مقابل الاساءة الى والدتها الحقيقية.

فهل ستحسم حلا الترك موقفها بخصوص العيش مع زوجة ابيها ام والدتها؟ ولمن وجه محمد الترك شتائمه في الحلقة؟ هذا ما سنكتشفه عقب عرض الحلقة بعد ايام قليلة.

محمد الترك يتجاهل تكريم والدته...وطليقته اول المهنئين لها

بعدما فضحها بالفيديو.. والدة محمد الترك تتبرأ منه مع ابنته حلا!