أبرز 5 حالات نفسنة داخل الوسط الفني شيرين عبد الوهاب وأنغام الأحدث

دائما ما يكون هناك منافسة بين النجوم وذلك من أجل إظهار أفضل ما لديهم من أداء تمثيلى قد يصب دائما فى صالح المشاهد ولكن هناك بعض النجوم الذى تخطوا مرحلة المنافسة إلى أن أصبحت نفسنة وهو ما شهدته الفترة الماضية، وهناك نماذج متعددة أبرزها شيرين عبد الوهاب وأنغام.

شيرين عبد الوهاب وأنغام

ومالا يعرفه الكثيرين من خارج الوسط الفنى أن هناك منافسة قوية وصلت لحد النفسنة بين أنغام وشيرين عبد الوهاب على لقب أفضل مطربة مصرية، حيث أن شيرين عبد الوهاب تحرص على أن تلًقب دائما بأفضل مطربة مصرية وهو نفس الشىء لدى أنغام، وهو ما يجعل جمهورهما  فى مشادات دائما على صفحات السوشيال ميديا.

راغب علامة ينسحب من "آراب أيدول" بعد نفسنة أحلام

ولم تكن هذه هى حالة النفسنة الوحيدة داخل الوسط الفني حيث هناك حالات مشابه كثيرة ومن أهمها أزمة راغب علامة وأحلام، حيث أن السبب الحقيقي وراءها هو أن راغب علامة كان يلقب داخل لجنة تحكيم برنامح"آراب أيدول" برئيس اللجنة، فيما تعتبر أحلام نفسها هى رئيسة اللجنة وهو ما تسبب فى خلاف بينها على الأحق بهذا  اللقب وانتهى هذا الخلاف بإنسحاب راغب علامة من البرنامج.

الهضبة vs نجم الجيل

كما يوجد أيضاً منافسة قوية بين تامر حسني وعمرو دياب والتى وصلت لحد النفسنة وعلى الرغم من حرص كل منهما على عدم إظهار هذة النفسنة أمام الجمهور ولكن يعلم الجميع من داخل وخارج الوسط الفني أن هناك نفسنة شديدة بينهما على لقب الأفضل فى عالم الغناء حيث يعتقد جمهور كل منهما أن نجمهم المفضل رقم واحد وهو ما يتسبب فى وجود خلافات كثيرة بينهما قد تصل لحد السباب المتبادل بين الجمهور.

نفسنة غادة عبد الرازق من رانيا يوسف

وعلى الرغم من وجود فارق كبير فى الخبرة والسن بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق إلا أن الفترة الماضية شهدت خلافات كبيرة بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق خصوصاً بعد فيلم"ركلام" حيث اتهمت رانيا يوسف غادة عبد الرازق بحذف عدد كبير من مشاهدها بدافع النفسنة وهو ما تسبب فى خلاف كبير  بينهما وأعلنت رانيا يوسف بعد هذا الفيلم عدم رغبتها فى التعاون مرة أخرى مع غادة عبد الرازق التى تطمع فى الوصول إلى النجومية بأي وسيلة.

استبعاد شيماء سيف من "نفسنة" بسبب  انتصار

وأيضاً من أشهر  الخلافات داخل الوسط الفني التى تحولت إلى نفسنة شخصية حول نجومية كلا منهما كانت بين انتصار والفنانة شيماء سيف والتى إنتهت بإستبعاد شيماء سيف من برنامج"نفسنة" والذى يعرض على قناة "القاهرة والناس"، وذلك بعد خلافات كثيرة نشبت بين الثنائى في كواليس البرنامج حول الأكثر نجومية.

انتصار تطيح بزميلتها من برنامج "نفسنة"..ما هي كواليس عودتها؟!