3 نجمات أعلن عن قصص حبهن الجديدة..إحداهن خائفة من رد فعل أولادها الأربعة!

اليسا

اليسا

الفنانة درة

الفنانة درة

درة تعترف بدخولها قصة حب جديدة

درة تعترف بدخولها قصة حب جديدة

اليسا

اليسا

درة تكشف مواصفات عريسها

درة تكشف مواصفات عريسها

سوزان نجم الدين تعيش قصة حب جديدة

سوزان نجم الدين تعيش قصة حب جديدة

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

3 نجمات يدخلن فى قصص حب جديدة، أخرهن الفنانة سوزان نجم الدين والتى أعلنت مؤخراً عن وجود قصة حب تجمعها بأحد الأشخاص إلا أنها لم تفصح عن هويته حتى الأن.

سوزان نجم الدين خائفة من أولادها

وأعلنت سوزان نجم الدين خلال لقائها ببرنامج et  بالعربي أنها تعيش حالياً فى قصة حب جديدة إلا أنها لم تحدد موعداً للإرتباط بشكل رسمي، وأضافت سوزان أنها خائفة من رد فعل أولادها الأربعة، حيث أنها أبلغتهم بوجود قصة حب بينها وبين أحد الأشخاص إلا أنها أجلت قرار الإرتباط رسمياً لحين موافقتهم على هذه الخطوة.

درة تكشف مميزات حبيبها

وأيضا من الفنانات اللاتي أعلن عن دخولهن فى قصة حب جديدة الفنانة درة والتى اعترفت بهذا الأمر خلال لقائها فى أحد البرامج التلفزيونية رافضة الإفصاح عن أى تفاصيل، وأضافت درة أنها فى هذة الفترة تقوم بدراسة شخصية الأنسان التى تنوى الإرتباط به وهو الأخر يقوم بدراسة شخصيتها حتى يعلنان ارتبطاهما بشكل رسمي.

وأكدت درة خلال اللقاء أن هذا الرجل التى ترفض الإفصاح عن هويته من خارج الوسط الفني لكن من أهم مميزاته مراعاته لظروف عملها كفنانة وأيضاً متفهم طبيعة حياتها العملية.

إليسا تعترف بحبها الجديد                   

ومع نهاية العام الماضى اعلنت المطربة اللبنانية اليسا عن وجود حبيب لها وذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب قائلة" أنا عندى حبيب جميل"، ورفضت وقتها اليسا الإفصاح أيضاً عن هويته مؤكدة أنه يحب دائما ان يستمع إلى صوتها وتقوم بالغناء له دوماً العديد من الأغانى الرومانسية.

درة تعيش قصة حب جديدة.. إليكم التفاصيل!